العميد عسيري يكشف عن الخطة البديلة في حال فشل مفاوضات الكويت

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 5:20 مساءً
العميد عسيري يكشف عن الخطة البديلة في حال فشل مفاوضات الكويت

وضع العميد عسيري قائد قوات التحالف العربي التي تشارك بالعمليات القتالية باليمن ان التحالف على استعداد  لوقف القتال في اليمن اذا ما امتثل الحوثيين لقرار مجلس الامن الدولي الذي يقضي بانسحابهم من المدن اليمنية


وأكد العميد الركن احمد عسيري ان على المتمردين الحوثيين ” اظهار التزامهم الكامل ” بالقرارات الدولية ذات الصلة خلال محادثات السلام اليمنية القادمة والتي ستنطلق في ال 18 من شهر ابريل الجاري في الكويت ، في تصريحات خص بها وكالة “الاسوشيتد برس” اليوم الجمعة.

و اضاف عسيري للوكالة الاميركية ، بأن على المتمردين الحوثيين وحليفهم صالح  الاعتراف بحكومة الرئيس عبد ربة منصور هادي وكذلك تسليم السلاح الثقيل لهذه الحكومة.


وفي معرض رد عسيري على سؤال الوكالة له عن الخيارات المطروحة في حال فشل المباحثات القادمة في الكويت ، قال عسيري بأن خيار الحسم العسكري في اليمن يبقى الابرز على طاولة قيادة قوات التحالف العربي في حال فشل المباحثات القادمة.

المصدر : هدرة نت

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.