إصابة جوردان هندرسون قد تحرمة من المشاركة في يورو 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2016 - 10:15 مساءً
إصابة جوردان هندرسون قد تحرمة من المشاركة في يورو 2016

ليفربول – اعلنت إدارة نادي ليفربول الأنجليزي ان إصابة قائد القائد جوردان هندرسون ستمنعة من لعب المباريات لمدة تتراوح بين 6 الى 8 اسابيع.

وأُصيب اللاعب في الشوط الأول من المباراة التي تعادل فيها فريقه مع بروسيا دورتموند 1/1 في دور الثمانية بالدوري الأوروبي.

وكشفت الأشعة التي خضع لها اللاعب اليوم الجمعة “ضرر منفصل” للرباط الجانبي الأفقي والتي لن تحتاج الى تدخل جراحي وفقًا لما ذكره ليفربول في بيان.

وقال النادي، رغم أن الإصابة فعليَا تحتاج الى 3 أشهر للشفاء منها، إلا أن إصابة هيندروسون أقل خطورة وأن “مسألة غيابه عن الفريق يمكن تقليصها لمدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع”.

هذه الإصابة ستبعد هندرسون 25 عامًا/ عن الفريق لنهاية الموسم كما تحوم الشكوك حول قدرة اللاعب على المشاركة في منافسات بطولة أمم أوروبا.

ويعلن روي هودجسون مدرب المنتخب الإنجليزي أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة يوم 12 مايو المقبل حيث يستهل الفريق مبارياته بالبطولة يوم 11 يونيو المقبل، بعد 9 أسابيع من الآن.

المصدر - إرم نيوز
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.