بلقيس احمد فتحي في حفل بابو ظبي مع الفنان العالمي اندرية بوتشللي
بلقيس احمد فتحي في حفل بابو ظبي مع الفنان العالمي اندرية بوتشللي

بلقيس احمد فتحي في حفل بابو ظبي مع الفنان العالمي اندرية بوتشللي

 

يوماً بعد يوم يزداد تالق الفنانة ذو الاصول اليمنية بلقيس احمد فتحي حتى بات اسمها يذكر ضمن اكبر الفنانين في العالم العربي ، تالق بلقيس وبزوغ نجمها جعل من محبيها في تزايد مستمر ، وفور انتاجها لاي اغنية او البوم جديد يلقى انتشاراً كبيرا بين الجمهور العربي في كل البلاد العربية  ، وستبدا بلقيس اولى خطواتها نحو الشهرة العالمية قريبا في مدينة ابو ظبي الاماراتيه .

فالشابة الموهوبة ستُحيي قريباً حفلاً خاصاً وضخماً في أبو ظبي الى جانب النجم العالمي اندريه بوتشللي، حيث ستُخلّد هذه الليلة في ذاكرتها وتنحفر في مسيرتها لأنّ الآلآف من الناس، عرب كانوا أم أجانب، سيشاهدونها ويستمعون إليها وقد يشيدون بها وبموهبتها الاستثنائية.

بلقيس كانت قد كشفت هذا الموضوع بنفسها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر“، حيث أوضحت أنّها تكثّف اليوم تمريناتها وتحضيراتها لهذه السهرة التي تُعتبر حلماً كبيراً بالنسبة لها، وقد غرّدت قائلة:

“حمد الله وفضله وبتوفيق من الله يسرني ان أعلن لكم عن انني ساعتلي خشبة المسرح العالمي في أولى خطواتي نحو العالم لتصدح إحبالي الصوتية في ٢٢ ابريل ٢٠١٦ مع مطرب الأوبرا الاول والأغلى اجرا في العالم اندريا بوتشيلي وباهتمام إعلامي عالمي وحضور متوقع ان يفوق عدده ٢٢ الف متفرج من جميع أنحاء العالم في العاصمة ابوظبي…”.

وأضافت: “سابذل قصارى جهدي لتمثيل العرب بصورة مشرفة ونقل رسالة سلام هادفة للملأ… وساهدي هذا الإنجاز لكن من شكك في قدراتي وحاول تحجيم نجاحاتي مؤخراً او ساهم في تشويه سمعة واثارة بلبلة”.

ثم ختمت قائلة: “الخبر اللي بعده سيكون على مستوى عالمي ايضا واقوى من هذا باْذن واحد احد”.

وبهذا الحدث المهمّ تكون فتحي أوّل نجمة عربية تطرق باب العالمية وتجده مفتوحاً أمامها على مصراعيه، ما قد يُشعل غيرة زميلاتها في الخليج أم في الضواحي، لكن الاصرار والطموح سيساهمان في أن تتبوّأ هي أعلى المراتب وأن تتصدّر أهم المراكز لتكون حكراً عليها وحدها ولا سواها.

عن سلمى عمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *