حامل لقب دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين “NBA” يسقط من جديد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 5:25 مساءً
حامل لقب دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين “NBA” يسقط من جديد

المنبر العربي – تعرض حامل اللقب في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين فريق غولدن ستيت وريورز الى انتكاسسة جديدة عندما تلقى هزيمة في الوقت الاضافي من فريق مينيسوتا تيمبرولفز المتعثر في دوري  الأن بي ايه .

وانتفض الضيف مينيسوتا في الربع الأخير، وأحرز لاعبه أندرو ويجينز تسع نقاط في الوقت الإضافي ليحقق الفوز رغم أنه كان متأخرا بفارق 15 نقطة في الربع الأول، وبفارق 17 نقطة قبل 18 دقيقة من نهاية زمن المباراة.

ونجح الضيوف في حرمان صاحب الأرض من تسجيل أي نقاط خلال آخر 2.23 دقيقة من الوقت الأصلي، ثم أحرزوا أول أربع نقاط في الوقت الإضافي ليحرموا غولدن ستيت من تحقيق فوزه رقم 70 في الموسم الحالي، والاقتراب من الرقم القياسي.

وهذه هي الهزيمة الثانية فقط لغولدن ستيت على أرضه في الموسم الحالي.

ولا تزال أمام غولدن ستيت، الذي فاز 69 مرة مقابل تسع هزائم في الموسم الحالي، فرصة لتحطيم الرقم القياسي لعدد مرات الفوز في الدور التمهيدي من الموسم، وهو 72 فوزا المسجل باسم شيكاغو بولز بالفوز في مبارياته الأربع المتبقية.

المصدر - سكاي نيوز
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.