وصلة

لعبة وصلة – ثقافة عامة ، اسئلة الغاز كلمات متقاطعة جديدة 2016

*جمعنا لكم عبر لعبة وصلة ثقافة عامة وكلمات متقاطعة جديدة 2016 ، أمتع وأذكى الأسئلة والمعلومات والالغاز التي تشعر من يقوم بلعبها ويحاول سبر اغوارها والوصول الى اجاباتها بمتعة التفكير وحلاوة التشويق والاثارة .
*حزمة من افضل العاب الكلمات المتقاطعة المرمزة ب”وصلة”باللغة العربية في شتى مجالات الحياة مثل ( اسئلة والعاب ذكاء ، لاعبي كرة قدم و رياضه ،تاريخ ، اسلامية ، اقتصادية ، دينية ، حروب ، قصص وروايات ، شعر ومؤلفات ادبية ، طبية ، هندسية . بيئية ، مشاهير واعلام ، حكم وأمثال ، خرائط وأعلام ، اسئلة مصوّرة …..وغيرها من مختلف المجالات)
*حاول تجميع الحروف والكلمات المتقاطعة بشكل صحيح والوصول الى الوصلة التي ستمكنك من تجاوز المرحلة والانتقال الى المرحلة التي تليها .
*استمتع بالإبحار في عالم الفكر والخيال والتمتع بجمال التفكُر والإبداع ، استجمع قواك العقلية وقم بتمرين جيد للعقل البشري الذي تمتلكه ،
*إذا استطعت تجميع الحروف بالشكل الصحيح والمناسب فقد حصلت على كلمة السر والغاية من المرحلة وقد اثريت معلوماتك وثقافتك برشفة جديدة ستسجل في سجلك العلمي وستحتاجها حتماً في حياتك وممارساتك في الحياة العامة.
إستخدم وسائل المساعدة المتاحة لك من أجل تجاوز المراحل والاسئلة التي سيصعب عليك حلها ، يمكنك جمع الكنوز والعملات من خلال عدة طرق في اللعبة حاول عدم اهدار الكنوز التي تمتلك الا عند الحاجة القصوى لانك ستحتاجها في المراحل المتقدمة من “لعبة وصلة” إذ أن صعوبة اللعبه تزداد كلما تقدمت بالمراحل الى الامام .

لتحميل اللعبة من هنا

مميزات اللعبة:
-السهوله في الفهم والتعامل
– صغر حجم اللعبة
– امكانية تخطي السؤال الذي يستعصي عليك
– جودة في التصميم وجودة في المحتوى
– السرعة في الاداء
– لا تحتاج الى انترنت لكي تعمل
– ثرية بالمعلومات النادرة
– وسائل مساعدة كثيرة لتفادي الصعوبات
– معلومات متنوعه مناسبة لكل الاعمار
– سهولة الاستعمال في عرض الاسئلة وإدخال الاجوبة

* يحتوي تطبيق وصلة – كلمات متقاطعة ومعلومات عامة مكونة من (90) تسعون مرحلة تبدا بالاسهل من ثم تزداد صعوبتها كلما تقدمت في اللعبة الى المراحل المتقدمة .

لتحميل اللعبة من هنا

عن جميلة دهمش

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *