ليفر بول

كريستيان بينتيكي لا يفهم اسباب تجاهل يورجن كلوب له

المنبر العربي – (اخر اخبار الرياضه) – اوضح لاعب فريق ليفربول الانجليزي “كرستيان بنتيكي” انه لا يفهم الاسباب التي تجعل مدرب ليفربول  “يوجن كلوب” يتجاهله ويبقيه على مقاعد البدلاء في معضم مباريات الفريق .

و سجل الدولي البلجيكي ثمانية اهداف في 35 مباراة خاضها مع ليفربول منذ مطلع العام، مما جعله يفقد مكانته الاساسية في هجوم الفريق اذ خاض خمس مباريات فقط من اصل 16 مباراة ممكنة منذ نهاية ديسمبر مع كلوب الذي يفضل دانيال ستوريدج و ديفوك اوريجى في الهجوم.

بعد هزيمة يوم الاحد في ساوثامبتون اظهرت الكاميرات جدال حاد بين كلوب و بينتيكي الذي كلف ليفربول 32.5م جنيه استرليني بعد ان تم التعاقد معه في الصيف تحت رغبة المدرب السابق بريندان رودجرز.

و قال بينتيكي في مقابلة له مع احد وسائل الاعلام البلجيكية:” بعد اعلان ليفربول التعاقد مع ليفربول قال لي بعض زملائي اني محظوظ و وسوف اكون المهاجم الرئيسي تحت قيادته. حين يقول مدربك انه كان ينوي ضمك لبروسيا دورتموند لكن فيما بعد تجد نفسك على دكة الاحتياط تحت قيادته، من الصعب ان تفهم الامر.”

“لا افهم البعض حين يقولون اني لا اناسب تكتيك كلوب، يمكنني التحرك كثيرا و الضغط على الخصم، الامر لا يتعلق بطريقة لعبنا التي تشبه برشلونة. في يناير لم ارغب في الرحيل عن النادي، لا ازال اريد النجاح في ليفربول، في نهاية الموسم سوف اقيم وضعي و ارى..”

عن أكرم عبد الكريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *