العوبلي

حقيقة مقتل العميد مراد العوبلي

صنعاء/اليمن (المنبرالعربي) – انتشرت اخبار من قبل الحدث في فرضة نهم انه تم العثور على جثة هامدة يشتبة انها جثة الثائد العسكري مراد العوبلي في نفس الوقت الذي لم يتم التاكد من صحة الخبر.

وأكدت مصادر خاصة لـ يمن فويس أن تم العثور على جثة يشتبه أنها لمراد العوبلي في جبل سحر المطل على معسكر الفرضه وقد تم تغليفها من قبل الحوثه باغلفه الجثث المعروفة ومغلفه بفرش سفري وهي في الشعب النازل إلى المعسكر قبل اقتحامه .

وطبقا للمصادر أن الهجوم المفاجئ منعهم من إنزاله وتركوه في بداية الشعب والجثه بدئت في التحلل وتغير لونها غير أنها تشبه ملامح العوبلي .

تضيف مصادر يمن فويس لكن لا يستطيع كل من رأها  يجزم قطعا انها للعوبلي غير أن المؤكد انها جثه قيادي رفيع  من خلال ملابسه ونوع الدرع الذي يرتديه واهتمام الحوثيين بإنزالها وهي جثه من ضمن  42 جثه موجودة في سطح وشعاب جبل سحر.

واوضحت المصادر انه تم العثور ايضا على جثه أخرى لقيادي رفيع اسمه ابراهيم الشمسي من صنعاء القديمة تم التعرف عليها من خلال بطاقته الشخصيه , علاوة عن قيادات اخرى لم يتم التعرف على هوياتهم ولكن من خلال الاجهزه اللاسلكيه التي كانت بحوزتهم يتضح انهم قيادات ميدانيه للمليشيات .

وتناقلت يوم أمس وسائل اعلامية عن مصادر في المقاومة الشعبية إنها عثرت على جثة العميد مراد العوبلي قائد اللواء 62 حرس جمهوري الموالي للرئيس المخلوع والذي يتولى حماية العاصمة من اتجاه مديرية نهم والذي قتل على يد قوات الجيش والمقاومة .
واوضحت ان العوبلي قائد اللواء 62 حرس جمهوري والمرتبط في منطقة بيت دهرة ، قتل في موقع سحر المطل على جبل الفرضة مع47 جندي بعد ان رفض تسليم نفسه خلال الأيام السابقة عند محاصرتهم من قبل الجيش الوطني وتم التعرف عليه من خلال بطاقته العسكرية.
والعوبلي المنتمي لمنطقة سنحان مسقط رأس الرئيس المخلوع متهم بارتكاب جرايم في حق المدنيين اثناء الثورة الشعبية في صنعاء وتعز كما انه متهم بارتكاب جريمة قتل بحق عشرون مدنيا في مدينة الضالع عندما قصف مجلس عزاء.
المصدر : يمن فويس

عن احمد محمود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *