هادي

الرئيس هادي يهدد الحوثي وجماعتة

هاجم الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي جماعة الحوثيين وزعيمهم عبدالملك الحوثي متوعداً اياهم بالخسار وقتل الجماعة المتمردةعلى الوطن.

وذكر مصدر مقرب للرئيس هادي ان الجماعة المتمردة باتت تتلاشى وتنكسر يوماً بعد يوم ، حيث قال ان القوات الشرعية ستواصل طريقها في دحر جماعة الحوثي وصالح من جميع المواقع الخاضعة لهم الى ان يصل الى محافظة صعدة عقر دار الحوثي.

وحيا رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي خلال اتصال هاتفي باللواء حسين العجي العواضي محافظ محافظة الجوف شاكراً أياه على جهوده التي يبذلها للتخفيف من معاناة المواطنين المأساوية في الجوف رغم صعوبة الامكانيات.

كما أكد الرئيس على اهمية محافظة الجوف وموقعها في معركة التحرير، منوها بانها الطريق للعبور الى محافظة صعدة.

ونوه بان محافظة الجوف محط اهتمام ورعاية الرئيس والحكومة، مشيرا الى انه سيتم العمل مع الحكومة والاشقاء العرب لتعويضها عن الظلم الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية.

ووعد الرئيس عبدربه منصور هادي، بتكليف الحكومة بانزال فريق من الوزراء المختصين، للاطلاع على اوضاع المحافظة، وتقييم احتياجاتها، وانه سيوجه وزير النفط بتوفير المشتقات النفطية وتغطية احتياجاتها في هذا الجانب.

من جانبه، شكر محافظ الجوف، اهتمام رئيس الجمهورية بالمحافظة، مؤكدا التفاف ابناء الجوف حول الشرعية وقيادتها.

وقال اللواء العواضي ان محافظة الجوف وابناءها كانت سباقة في مواجهة الانقلابيين.

واطلع محافظ المحافظة، الرئيس هادي على الوضع المأساوي لابناء الجوف، ووضع المؤسسات الحكومية وما لحق بها من دمار وخراب من العصابات الانقلابية.

وأوضح للرئيس الاحتياجات الضرورية والاستثنائة للمحافظة خاصة في الجانب الاغاثي والصحي وعلى رأسها المعونات الاغاثية وتأهيل مستشفى الحزم العام.

وعمل محافظ الجوف اللواء حسين العواضي خلال الفترة الماضية بعد تحرير الحزم والمديريات المجاورة على توفير الاحتياجات من المشتقات النفطية والكهرباء كضروريات اساسية للمواطنين.

المصدر : الحدث – العربية

عن احمد محمود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *