وزارة التعليم العالي تصدر بيان هام وخطير لخريجي الثانوية العامة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يناير 2016 - 12:27 صباحًا
وزارة التعليم العالي تصدر بيان هام وخطير لخريجي الثانوية العامة

أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحذيراً قوي للطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة من عدم التسجيل بالجامعات والكليات الخاصة التي أصدرت الوزارة قرارات بسحب تراخيصها واغلاقها.

 

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القرارات الصادرة بإغلاق 12 جامعة و أربع كليات و33 برنامجاً دراسياً بالجامعات الأهلية، قرارات نهائية بعد أن تمت المصادقة عليها من المجلس الأعلى للتعليم العالي في إجتماعه الأخير .

 

ودعت الوزارة جميع الطلاب والطالبات الالتزام بعدم الاستمرار في تلك الجامعات أو الالتحاق بها وتخلي الوزارة مسؤوليتها القانونية عن الذين لم يلتزموا بذلك.

 

وشددت الوزارة على أنه لا مجال أمام ملاك ومؤسسي تلك الجامعات والكليات والبرامج المغلقة سوى الالتزام بتنفيذ القرارات واحترام القوانين واللوائح النافذة .. مؤكدة أن النيابة العامة وأجهزة الأمن بصدد استكمال الإجراءات القانونية لإغلاق تلك الجامعات بقوة القانون.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.