هذا ما تدرسة الإمارات في مناهجهم عن الجمهورية اليمنية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2016 - 10:55 مساءً
هذا ما تدرسة الإمارات في مناهجهم عن الجمهورية اليمنية

تناول الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لكتاب دراسياً في المنهج الدراسي للإمارات للصف العاشر ، والذي يحتوي على موضوعاً دراسياً عن مشاركة عاصفة الحزم بالتدخل في اليمن.
وشمل الموضوع الدراسي شرحاً عن “عاصفة الحزم” وتاريخ إنطلاقتها وعدد الدول المشاركة فيها بالإضافة إلى أسباب مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة فيها.
وكانت وزارة التربية والتعليم الإماراتية قد أعلنت في التاسع من يناير الحالي عن تشكيل لجنة مختصة بتطوير منهج الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية، بشكل يربط الطالب بقضاياه الوطنية، ويوثق صلته، ويدعم قيم الهوية الوطنية والمواطنة الإيجابية في نفوس النشىء، بما يتسق مع توجّهات القيادة الإماراتية.
تشارك الإمارات ضمن تحالف عربي تقودة السعودية لإعادة الشرعية في اليمن حيث انطلقت في 26 مارس/ آذار عملية عسكرية تحت مسمى “عاصفة الحزم” ضد الحوثيون وقوات صالح الموالية لهم.

111111 222222 يييي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.