خطير جداً : تنظيم داعش يخترق القمر المصري نايلسات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 4:58 مساءً
خطير جداً : تنظيم داعش يخترق القمر المصري نايلسات
اخر اخبار العالم (المنبر العربي) أشارت مصادر صحفية مصرية صباح اليوم عن ظهور قناة تابعة للتنظيم الإرهابي “داعش” على ترددات القمر الصناعي المصري “نايلسات” و هو ما أثار الكثير من الجدل و التساؤلات حول ما إن كان هذا التنظيم قد استطاع اختراق ترددات القمر الصناعي المخصص للبث.
و كانت قناة جديدة تابعة لداعش قد ظهرت على قمر نايلسات، و هو ما تسبب في أزمة كبيرة داخل مصالح الشركة حسب وسائل الإعلام المصرية، فيما أشار موقع صحيفة “الوطن” المصرية أن الجهات الأمنية طالبت الشركة المشرفة على القمر الصناعي بتفسير ما حدث و ما إن كانت المنظمة الإرهابية قد نجحت فعلا في اختراق ترددات على هذا القمر، و أشار مصدر من الشركة للموقع أن التردد ليس ضمن تردادات نايلسات، وأن هذه الأزمة ليست الأولى التي تواجه الشركة بسبب تداخل تردادات القمر مع قمر “عرب سات” “ويوتلسات”، حيث إنهم جميع يقعون في مدار 7 غرب.
و من المعروف أن التنظيم الإرهابي “داعش” قد انطلق منذ مدة في حرب إلكترونية ضد مصالح عدد من الدول و نسب له في السنة الماضية اختراق قناة TV5 الفرنسية الشهيرة و مواقعها الإلكترونية و حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ما تسبب في خروج القناة من الخدمة لساعات، لكن أطراف أخرى شككت في ذلك.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.