احمد

أحمد علي يتحدى الملك سلمان ونجله

كشفت مصادر سياسية أن احمد علي عبدالله قام بعقد لقاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة بعدد كبير من الشخصيات السياسية والعسكرية، مؤكدة أنه ليس قيد الإقامة الجبرية، كما حاولت وسائل إعلامية مختلفة الترويج لذلك.

وبحسب المصادر فإن أحمد علي يروج، خلال لقاءاته في مقر إقامته بقيادات سياسية وعسكرية تدين بالولاء له ولوالده، أن السعودية وقعت في ورطة كبيرة في اليمن وأنه لا يمكن لها أن تنتصر بدون الإستعانة به أو بوالده.

وأضافت المصادر أن أحمد علي يؤكد خلال اللقاءات أنه الرجل العسكري الأول والأقوى في اليمن وأنه لابد أن يأتي اليوم الذي تخضع فيه السعودية وتتفاوض معه وتعقد صفقة لإخراجها من ورطتها.

وأكدت المصادر أن أحمد علي وضع أمام بعض أنصاره تحدي وقال بأن الملك سلمان ونجله محمد ليس لهم مخرج من ورطة اليمن سوى الإستعانة بي، وأبلغ بعض أنصاره أن هذا تحدي وعليهم أن يتذكروه وأن الأيام ستثبت ذلك.

وأكدت المصادر أن أحمد علي لن يتورع أبدا في عقد صفقة جديدة مع الإيرانيين لزعزعة أمن السعودية واستقرارها بطرق مختلفة وغير رسمية، حيث وعقد صفقة سابقة معهم ووعدهم في لقاءات سابقة مع الحرس الثوري في 2013 و 2014 بفتح ملف الحدود.

المصدر : يمن برس

عن احمد محمود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *