الإمارات

سمو الشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية الإمارات يكذب علي صالح

سمو الشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية الامارات يكذب علي صالح.

الإمارات –  كذب وزير خارجية دولة الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد مزاعم المخلوع صالح بانسحاب جنودها من قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن .

جاء ذلك في كلمة نارية ألقاها وزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد في القمة العربية الطارئة لوزراء خارجية العرب بخصوص التدخلات الإيرانية في شئون الدول العربية والتي عُقدت اليوم الأحد بمقر الجامعة العربية بالقاهرة .

وكان صالح قد ظهر في خطاب بث على قناة اليمن اليوم التابعة له وزعم ان الإمارات أدركت خطأها وانسحبت من قوات التحالف العربي لتأتي تصريحات وزير خارجية الإمارات كردا واضحا لخطابه والذي حاول فيه ان يفتن بين السعودية والإمارات.

وقال وزير خارجية الإمارات ان دولته تدعم السعودية وان آلاف الجنود مشاركين معها في عملياتها التي تخوضها في اليمن ضد مليشيا الحوثي وقوات صالح التي انقلبت على الشرعية وكذلك دعما لها ضد الهجمات على حدودها مع اليمن.

ويحاول صالح عدم انتقاد دولة الإمارات بالرغم من مشاركتها الكبيرة في دول التحالف ودورها البارز في تطهير عدن من مليشيا الحوثي وقوات صالح وذلك بسبب استثماراته فيها وكذلك وجود أقاربه وخاصة نجله الأكبر أحمد علي فيها.

عن احمد محمود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *