الصبيحي

الصبيحي يوجة رسائل هامة الى هادي وقوات التحالف

أرسل الصبيحي عبر برنامج نوافد حرة الذي يبث عبر قناة عدن الفضائية  ومقرها في الرياض ثلاث رسائل هامة الى دول التحالف والرئيس هادي وحكومة بحاح .
جاء ذلك من خلال مقابلة أجرتها الإعلامية نورية الجرادي مع الصبيحي بصفته رئيس الاتحاد العام  لشباب اليمن محافظة لحج  مساء أول أمس الأحد .
وخلال المقابلة وصف الصبيحي لحج بأن لها الريادة والقيادة والنضال والتاريخ والفن والإبداع .
وقال : محافظة لحج  على مرمى حجر من إقامة الرئيس هادي وقيادات التحالف بمحافظة عدن وترك لحج في مربع الفوضى سيؤثر سلبا على استقرار عدن , فمحافظة لحج تعيش اليوم وضع إنسانيا في غاية الصعوبة وانفلاتا أمنيا كبيرا وترديا لا مثيل له في الخدمات الأساسية وأيضا عدم توفر الاغاثة بالمستوى المطلوب .
وأشار الصبيحي الى حالة الأسر التي دمرت منازلها الحرب على الجنوب من قبل مليشيات الحوثي  وأنصار صالح وليس فقط المنازل وإنما تدمير العديد من المرافق الحكومية والخاصة .
واستغرب الصبيحي من عدم وجود اي تعويض لتلك الأسر حتى اليوم بالإضافة الى أوضاع أسر الشهداء  .
وأضاف بان لحج  لا تبعد عن عدن مرمى حجر تعاني انهيارا في الخدمات منذ قبل الحرب ولحد اليوم مستغربا من استمرار صمت القيادة وحذر بان التغاضي عن ذلك ربما سيكون له انعكاسا سلبيا على عدن .
واختتم الصبيحي المقابلة بتوجيه ثلاث رسائل الى كلا من قيادة التحالف والرئيس هادي والحكومة قائلا:
على قيادة التحالف ان تدرك ان لحج قنبلة موقوتة وترك لحج تعاني الانزلاق  داخل مربع الفوضى الهدامة ستؤثر سلبا على  الأوضاع بعدن .
وخاطب  هادي وبحاح بحد قوله :” السكوت عن ما هو حاصل اليوم بلحج وعدم التحرك  لإسناد لحج أمنيا و خدماتيا واجتماعيا من خلال مصفوفة سريعة وإيجاد قيادة فعالة فان لحج ستنزلق الى مربع الفوضى وقد يصعب معالجتها بعد فوات الأوان لذا نأمل ان لا تبقوا متفرجين عن ما يحدث بلحج يا قيادتنا الحكيمة” .

المصدر : ابابيل نت

عن احمد محمود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *