السعودية

شاهد بالصور . السيارات في المملكة العربية السعودية تزدحم في محطات البنزين

يلاحظ وجود محطات البترول داخل المملكة العربية السعودية تمتد عليها العديد من الطوابير من السيارات التابعه للمواطنيين السعوديين الراغبين بالتعبئة البنزين بالسعر المعتاد ، علماً بانة سيتم بدء التسعيرة الجديدة اليوم ، التي تم الإعلان عنها اليوم لسعر البنزين ٩١ و ٩٥ ، كما رصد ” اليوم برس ”  صوراً من سائل اعلاميه مختلفة .
وينتظر أن يتم البدء بتطبيق التسعيرات الجديدة للمنتجات البترولية مثل البنزين والديزل والغاز، من الليلة بعد الثانية عشرة مساءً، بحسب ما أعلنت شركة أرامكو السعودية .
وأكدت أرامكو استعدادها لتطبيق قرار مجلس الوزراء الموقر القاضي بتعديل لائحة أسعار بيع المنتجات البترولية للسوق المحلية.
وقالت الشركة إنها ستغلق جميع مرافق توزيع المنتجات البترولية بالجملة التابعة لها، والمنتشرة في جميع مناطق المملكة، من الساعة السابعة من مساء اليوم، وحتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، على أن تبدأ البيع بالأسعار الجديدة بعد فترة الإغلاق مباشرة،.
وكان مجلس الوزراء قد أقر اليوم تعديل أسعار منتجات الطاقة حيث تغير سعر “بنزين 91”: من 0.45 هللة لكل لتر إلى 0.75 هللة لكل لتر بزيادة 67%، وارتفع سعر “بنزين 95” من 0.60 هللة إلى 0.90 هللة لكل لتر، بزيادة %50.
هذا وكانت قد أغلقت أعداد كبيرة من محطات الوقود في المدينة بعد لحظات من إعلان مجلس الوزراء رفع أسعار البنزين حتى يتم الإعلان عن البدء بالتسعيرة الجديدة.

المنبر اليمني2

 

3 2 1

 

 

عن احمد محمود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *