المقدشي

المقدشي يدلي تباشير النصر تفرح الشعب اليمني بأكملة

ذكر محمد المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني الوطني، إن ملامح النصر بداءت بالظهور ، مؤكدا ان الأيام المقبلة سيكون فيها الكثير من المفاجآت السارة للشعب اليمني باكملة.

وأضاف المقدشي خلال لقاء موسع عقد صباح السبت، ضم قيادات عسكرية وأمنية بالقصر الجهوري في محافظة مأرب، أن مليشيات الحوثي اخترقت الهدنة مرات عديدة ما دعا قوات الجيش الوطني والمقاومة للرد بحزم على تلك الخروقات.

وأكد المقدشي أن سير المعارك في مختلف الجبهات لا سيما في الجوف ومأرب، يحمل مفاجآت سارة في الأيام المقبلة.

وشدد الاجتماع على إعادة تطبيع الحياة في المناطق المحررة، وتكثيف الجهود الأمنية، والسير قدما في عملية التنمية وتوفير الخدمات للمواطنين.

بغضون ذلك، أكدت تقارير ميدانية، تنفيذ قوات خاصة سعودية عمليتين نوعيتين في محافظة صعد اليمنية مساء السبت، استهدفتا موقعين في منطقتي الخليقا والمهبط يعتقد أن مليشيات الحوثي تستخدمهما لقصف مدينة نجران السعودية.

وقالت مصادر يمنية مطلعة، إن القوات الخاصة استطاعت من خلال هاتين العمليتين القضاء على مصدر إطلاق النار الذي يستهدف منطقة نجران جنوب المملكة العربية السعودية.

وتواردت أنباء الجمعة، عن تنفيذ قوات سعودية خاصة عملية قتالية خلف صفوف العدو في صعدة، أسفرت عن مقتل وأسر عدد من مليشيات الحوثي.

وبدأت العمليات البرية التي تقوم بها قوات سعودية خاصة بالقرب من الحدود، تثير مخاوف الحوثيين، من عمليات مماثلة قد تستهدف قيادات بارزة تختبئ في صعدة.

 

المصدر : البيان

عن احمد محمود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *