صالح

شيخ قبلي مناصر لعلي صالح يوجة رسالة لصالح واصفها بالأخيرة

المنبر العربي – صنعاء :أرسل الشيخ امين عاطف من أبناء قبيلة حاشد رسالة الى الرئيس السابق علي عبدالله صالح واصفها بالاخيرة ، مع العلم ان الشيخ امين عاطف يعتبر من ابرز حلفاء علي صالح .

نص الرسالة

راجع نفسك يازعيم فقد انتهت اللعبة حتي وان طلمسنا امام الداخل فامام الجميع في الداخل والخارج قناعات يتم تصنيفنا من خلالها ابرزها ان تدخل دول التحالف في اليمن جاء بطلب رسمي من رئيس شرعي منتخب .

وان مايحدث في خطوط تماس الحدود الشمالية لليمن معالمملكة يعتبر إعتداء علي دولة جارة.

و من الواقع الميداني للوضع الحالي اعتقد اننا لانحتاج للتيقن من اننا الان خسرنا الجنوب عملياً و قداصبح قرارهم بإيديهم هذا إن لم يكن قرار الشمال ايضاً اصبح بأيديهم ولامبالغة في ذلك حتي لو لم يتنبه اهلنا في الجنوب لهذه الحقيقة ففي الاخير سيعلمون.

كما ان تواجد قوات التحالف في عدن وشبوة والضالع وابين ولحج وحضرموت والمهرة ومآرب وباب المندب ومختلف سواحل وجزر اليمن واخيراً في الجوف….لايمنحناالحق في وصف عدم وصولهم لتخوم العاصمة يعتبر نصراً “فالمليح يبطي”.كما اننا لم ننسي بأن الجميع بمافيهم انت اعلنوا الترحيبب القرار الدولي وهذا يعتبر إعلان ضمني بالاستسلام.

والتسليم بماتضمنه القرار الذي فرض الانسحاب من المدن وتسليم السلاح واحنا بنمكنهم “لمن نسلمها ؟وكيفه؟ وللمه ؟وليش؟ ” …….فعلاً صحيح في ظل الغباء وغياب المشروع لامستقبل ولاحسابات!فهل تعول علي دب سيبيريا الذي لم يمتلك الجرائة علي عرقلة صدور اهم قرار اممي تبناه العرب بجدية وصرامة ؟ام انك تعول علي إنتظار الإعلان عن إنفصال الجنوب لتتمكن من تحقيق آخر امنياتك حالياً بالتفرد بحكم الشمال ؟بالرغم من علمك اليقين بأن إرادة قبائل شمال الشمال رفضت تحويل اليمن إلي حوزة لايران ورفضت تحويل اليمن إلي حديقة لتركيا وسيرفضون تحويل شمال الشمال مرة اخري لمزرعة للفاسدين من نظامك السابق )سلطة ومعارضة(.

فأنت ومن اختلفت معهم علي إحتكار خيرات اليمن بتجويعكم وإفقاركم لشعباً كريم طوال عقود اصبحتم مرفوضين وهذا مايجب ان يفهمه الجميع والله من وراء القصد.

 

المصدر : ابابيل نت

عن احمد محمود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *