GymPart

برنامج اندرويد GymPart الرائع يمكنك من خلالة ان تجني بعض النقود ..

هل فكرت في يوم أن أحداً يقول لك (اذهب إلى النادي) أو (تناول الخضار والفواكه) مقابل هذا سأدفع لك جزاك نقود..؟ حسناً، هذا التطبيق هو هذا الشخص .
“GymPart”, تطبيق غير معروف في الدول العربية, يدفع لك ما بين 0.4 إلى 0.6 دولار عن كل عملية تدريب أو طعام صحي تقوم بها, وبالمقابل يسحب ما بين 5 إلى 100 دولار (حسب اختيارك) عن كل عملية فائتة!

في البداية يجب عليك تثبيت البرنامج على هاتفك الذكي وإنشاء حساب عليه, ثم ربطه مع البيبال الخاص بك,وبعدها أنت جاهز ولم يبق لديك إلا إعداد المهمات.

سيظهر لديك 3 خيارات:

الخيار الأول مخصص للتمارين الرياضية, تقوم بتحديد كم عدد الأيام التي ستتمرن بها في الاسبوع (في نادي أو في المنزل أو الركض), وبعدها ستحدد أنت مقدار ما سيسحب منك التطبيق في حالة انتهاء الإسبوع ولم تؤدي العدد المطلوب من التمارين (مرة واحدة في اليوم فقط).. المعدل هو بين 5 إلى 100 دولار، وشخصيا أرى أن هذا الأمر مفيد جدا كتحفيز للأشخاص الكُسالى.

وأخيرا أنت جاهز الآن، يمكنك أن تبدأ بالركض أوالتمرن.

ربما ستقوم بسؤالي .. كيف للبرنامج أن يعلم أنني أتدرب فعلا؟

حسناً .. هنالك عدة طرق :
إذا كنت في دولة يدعمها البرنامج (أغلب الدول العربية موجودة) ستقوم بعمل check in وأنت في النادي (في حالة الذهاب للنادي) , وفي حالة الركض سيقوم جهاز الـ gps بالعمل .. أما في حالة التمرن في المنزل فأيضا سيتم التأكد من خلال حساس الحركة الموجود في أغلب الأجهزة الذكية، يكفي أن تربط الجوال في معصمك أو فخدك، وتباشر بالتمرن والحركة لمدة 30 دقيقة كحد أدنى. وستأخذ ما بين 0.4 إلى 0.6 دولار عن كل يوم تكمل فيه تمرينك، ويمكنك سحب أرباحك إلى البيبال بعد أن تصل إلى 10 دولار.

بالنسبة للحالة الثانية فهي عن عدد الخضار والفواكه التي ستتناولها في الأسبوع، والحالة الثالثة فهي عن عدد الوجبات التي تحتوي على نسبة معينة من الحريرات.

يمكنك بالتأكيد تفعيل الحالات الثلاثة معاً، والعيش بشكل صحي أكثر، وربح مال أكثر!

حسب رأيي الشخصي، فإن فهذا التطبيق هو الحل الأمثل بالنسبة للأشخاص المتكاسلين عن التمرين.التطبيق متوفر على أجهزة أندرويد و ios. فقط قم بكتابة  GymPact
في غوغل بلاي أو أب ستوب.ملاحظة مهمة: في بداية كل أسبوع جديد يمكنك إعادة تحديد عدد أيام التمرين وعدد الخضار والوجبات من جديد.

 

 

عن جميلة دهمش

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *