صالح

صالح يوجة دعوة للدول المشاركة في التحالف العربي بمراجعة قرارتها .

اصدر الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح دعوة للدول المشاركة في التحالف العربي ضد جماعة الحوثي بمراجعة قراراتها التي وصفها ” المتسرعة” .

 

وقال صالح في تدوينة عى صفحته بالفيس بوك: “شعبنا اليمني لم يكن له .. ولن يكون له أية عداوات معكم ومع شعوبكم الشقيقة ومع أي قُطرٍ أخر غيركم تورط في التحالف مع نظام آل سعود للعدوان على اليمن جواً وبحراً وبراً مقابل حُفنةٍ من المال السعودي”.

 

ووجه صالح تساؤلا لنظام السيسي قائلا: “ألم يكن من الأحرى بالأشقاء في مصر أن يوجهوا جهودهم وإمكانياتهم للقضاء على الإرهاب سعود في مصر بتنظيماته المختلفة والذي يقتل أبناء مصر ورجال القوات المسلحة والأمن الشرفاء كُلَ يوم ، بدلاً من إرسال أبناء مصر العروبة لدعم الإرهاب في اليمن والقتال الى جانب عناصر القاعدة وداعش وغيرهم من الإرهابيين ، وتأتي مصر الشقيقة الكبرى لدعم الإرهاب في اليمن ولإدارة غرفة عمليات العدوان في الرياض ..؟

 

وقال: “لا نريد أن نقول أن هذه الدول أصبحت تحت عبائة آل سعود كما هو حال دول الخليج باستثناء سلطنة عُمان الشقيقة التي حافظت وتمسكت باستقلاليتها ومكانتها المتفردة، ولكن يبدوا أن المال مُغْرٍ، وسيظل بريقْ الدينار والدولار والدرهم أكثر إغراءً وأقوى تأثيراً من القيم والمبادئ والأخلاق ..!!

 

المصدر : مارب برس

عن احمد محمود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *