البحرين تطلب من باحثين ونشطاء يمنيين مغادرة أراضيها

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2015 - 2:46 صباحًا
البحرين تطلب من باحثين ونشطاء يمنيين مغادرة أراضيها

البحرين  – قالت مصادر إعلامية يمنية  أن البحرين طلبت من باحثين ونشطاء يمنيين مغادرة أراضيها بعد أن تلقوا دعوة منها للمشاركة في مؤتمر متخصص في مكافحة الإرهاب.

وطبقا لما أورده موقع “المصدر أونلاين” فقد طلبت الخارجية البحرينية من الباحثين اليمنيين عبدالسلام محمد ود. فضل المقحفي مغادرة أراضيها بعد ساعات من وصولهم العاصمة البحرينية المنامة بناء على دعوة تلقياها من الخارجية البحرينية.

وفي وقت لاحق منعت السلطات البحرينية الناشطين فارع المسلمي وسماء الهمداني من دخول العاصمة المنامة فور وصولهم المطار وألزمتهم بالعودة من حيث جاؤوا.

ومع أن الموظفين الذين أرسلتهم الخارجية البحرينية لإبلاغ الباحثين عبدالسلام ود. المقحفي لم يفصحا عن أي أسباب للطلب الذي بدا غريباً إلا أن فارع المسلمي قال إن المعنيين أبلغوه أن الرئيس هادي هو من طلب ذلك من الحكومة البحرينية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.