عادل امام

هيفاء و عادل إمام في عمل جماعي

يبدو أن ظاهرة اندماج الكيانات الاقتصادية الكبرى لن تتوقف عند حدود الشركات، وإنما ستمتد للنجوم وبخاصة فى المواجهة السنوية الشرسة لدراما رمضان، إذ طرحت شركة سينرجي للإنتاج الفني التي يمتلكها تامر مرسي، فكرة مجنونة لانتاج مسلسل يجمع ما بين صاحب أعلى أجر فى رمضان 2015 الزعيم عادل إمام وبين التالية له فى الترتيب اللبنانية هيفا وهبي.

وطرحت الفكرة فى أول اجتماع تحضيري مع النجم عادل إمام بحضور مؤلفه المقرب يوسف معاطي الذى شاركه مسيرة المسلسلات الأربعة الماضية، ويستعد لكتابة الخامس لموسم دراما رمضان 2016، ويبدو ان رغبة إمام فى تغيير كل فريق العمل من الممثلين والمخرجين الذين شاركوه بطولة المسلسلات الماضية، وتقديم فكرة جديدة من الواقع العربي ودون اقتباسات من أفلام أجنبية، ستدفعه للتعاون مع النجوم العرب ومن هنا حل اسم هيفاء التي نجحت فى إثبات نفسها كممثلة فى عملها الثاني مريم.

وأكدت مصادر شاركت فى الاجتماع التحضيري أن العمل الجديد سيشهد مشاركة العشرات من مشاهير العرب كضيوف شرف بشخصياتهم الحقيقية، كما سيتم الانتهاء من كتابة النص واختيار الممثلين والاستقرار على اسم المخرج الجديد قبل الأول من كانون الاول 2016، حتى يتمكن عادل إمام من التنسيق بين تصوير مسلسله المنتظر، وأول أفلامه للشاشة الكبيرة بعد غياب طويل.

التصريحات كلها صدرت من طرف الزعيم عادل إمام وشركة الانتاج وحتي الآن لم تكشف الفنانة هيفا وهبي عن اي اتصال جرى معها.. فهل ستوافق على التنازل عن بطولتها المنفردة لأعمالها وتنضم لقائمة “بطلات الزعيم”؟

عن المتحري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *