عاجل…مقتل عدد من مليشيات الحوثي وصالح

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2015 - 12:09 مساءً
عاجل…مقتل عدد من مليشيات الحوثي وصالح

قتل أكثر من 40 عنصر من مليشيات الحوثي وعلي عبدالله صالح بغارات لعاصفه الحزم استهدفت تجمعات وتعزيزات عسكرية كانت في طريقها إلى جبهات القتال شمال وغربي مأرب.

كما قالت مصادر عسكرية لـ”المنبر العربي ” إن طيران التحالف استهدف معسكر تدريبي للمليشيات المتمردة في منطقة جبلية بين محافظتي مأرب وصنعاء مما أسفر عن مقتل جرح العشرات من المتمردين.

وأكدت المصادر مرور مدفعيتين وراجمة صواريخ تابعة لمليشيا الحوثي وصالح في طريقها إلى منطقة هيلان شمال غربي مأرب. وأشارت إلى وصول تعزيزات عسكرية للمليشيا إلى منطقة المشجح والعطيف بالجبهة الغربية من مأرب.

كما شن طيران التحالف العربي غارات على قصر الرئيس السابق علي عبدالله صالح في مسقط راْسه في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء.

في هذه الأثناء، تشهد أحياء ثعبات والعسكري ومحيط القصر الجمهوري شرقي تعز اشتباكات عنيفة بين القوات الشرعية وميليشيا الحوثي وصالح، حسبما أفاد مراسلنا.

وكانت مصادرنا أفادت بمقتل 12 متمردا في مواجهات ضارية مع القوات الموالية للشرعية في الضباب وجولة المرور في تعز ثالث أكبر مدن اليمن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.