تبيض الاسنان

افضل الطرق الصحية التي ينصح بها الاطباء لتبيض والعناية بالأسنان

الاسنان وضرورة تنضيفها والاهتمام بصحتها لذالك لابد من تنضيف الفم من السموم ولاكن كلها ليست ذات فعاليه وبعض الطرق ليست صحيحة لتنضيف الاسنان ولاكن خلال هاذا الموضوع البسيط والمتواضع من خلال موقع المنبر العربي سوف نسرد لكم بالتفاصيل افضل الطرق الطبيعية للعناية بالاسنان  وكيفية العناية بها  بنقاط التالية..

ينصح الخبراء بتنظيف الفم من السموم باستخدام الزيت الصافي ,فله قدرة مدهشة لتنظيف الأسنان واللثة والحنجرة من البكتريا والفطريات وكل المكروبات المؤذية .

من الأفضل استخدام ملعقة من زيت السمسم داخل الفم لمدة 10 ثواني والمضمضة به بشكل جيد ,يمكنكم استخدام الزيوت الأخرى فلها نفس النتائج مثل زيت دوار الشمس زيت الزيتون وغيرها من الزيوت الصافية ,هذه الطريقة يمكنكم استخدامها كل يومين على الأقل على تبديل نوع الزيت للحصول على نتيجة أفضل .
باستخدامك لهذه الطريقة سوف تستطيع هذه الزيوت امتصاص كل البكتريا الملتصقة في الفم ,فهي حتما ستساعد كم على اعادة بناء الخلايا المرتبطة بالغدد اللمفاوية ,وهذا سوف يقوي اللثة والفكين ويقي من أمراض الأسنان واللثة .

يعتبر قشر الموز من أفضل الوسائل التي يستحسن استخدامها بعد تنظيف الفم ,ماعليكم إلا فرك أسنانكم بقشر الموز لمدة دقيقتين ,فقشر الموز يحتوي على المعادن والبوتاسيوم والمنغنيز الذي سوف يمنحكم ابتسامة أكثر بياضاً.

 

عن محمد المحسن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *