الصداره في قبظة مانشترسيتي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أغسطس 2015 - 8:34 مساءً
الصداره في قبظة مانشترسيتي

مانشستر سيتي  يتغلب على ايفرتون ويتربع على عرش الصداره

نجح مانشستر سيتي  في تحقيق الفوز على ايفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكاد اجويرو يسجل الهدف الاول في الدقيقة الثانية لولا تالق هاورد في اخراج الكرة ببراعة. وتألق هاورد من جديد عند الدقيقة 10 وانقذ مرماه من هدف محقق.

وسجل لوكاكو هدف في مانشستر سيتي، ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل، وحاول ستيرلينج من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها هاورد بكل براعة.

واستمرت المحاولات بين الناديان من اجل تسجيل الهدف الاول في اللقاء.

وتحصل المدافع الفرنسي اليكيم مانجالا على انذار خلال الدقيقة 42. وحاول باركلي هو الاخر على مرمى هارت عند الدقيقة 43، كما تعرض فيرناندينهو للانذار هو الاخر في الدقيقة 45.

وفي الدقيقة 60 سجل اللاعب كولاروف الهدف الاول للسيتي في شباك ايفرتون وذلك مستغلاً تمريرة من الانجليزي رحيم ستيرلينج.

وعند الدقيقة 76 نزل اللاعب سمير نصري بدلاً من اللاعب الانجليزي رحيم ستيرلينج. كما نزل الايفواري ويلفريد بوني بدلاً من اللاعب سيرجيو اجويرو في الدقيقة 81.

المصدر - هاي كوره
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.