بيبي

صخرة دفاع ريال مدريد يجدد تعاقده مع النادي

النادي الملكي يعلن تجديد عقدة مع المدافع البرتغالي بيبي حتى نهايه عام 2017 ، حيث يعد المدافع البرتغالي احد اهم نجوم النادي الملكي خلال العقد الاخير .
وإذا أكمل بيبي عقده مع الفريق، سيظل بيبي في صفوف الريال حتى يبلغ الثانية والثلاثين من عمره كما سيكمل بهذا عقدا كاملا في صفوف الريال حيث انتقل إليه في 2007 قادما من بورتو البرتغالي مقابل 30 مليون يورو (33 مليون دولار) .

ورغم الشهرة التي حققها من خلال الأداء القوي والجاد في خط دفاع الريال، كان بيبي صاحب أقل متوسط للأخطاء والبطاقات في الدوري الأسباني بالموسم الماضي.

وينتظر أن يتنافس بيبي على مكان بالتشكيلة الأساسية للفريق في الموسم الحالي مع كل من سيرخيو راموس قائد الفريق والمدافع الفرنسي الشاب رافاييل فاران 22 عاما.

ومع تجديد عقد بيبي، يكون الريال قد حافظ بهذا على كيان دفاعه كاملا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان أول اللاعبين الذين جددوا عقودهم مع الريال في فترة الانتقالات هذا الصيف هو دانيال كارفاخال الظهير الأيمن للفريق.

ورغم أنه سيتنافس مع البرازيلي دانيلو سيلفا على دخول التشكيلة الأساسية للفريق هذا الموسم، وقع كارفاخال 23/ عاما/ في الثامن من تموز/يوليو الماضي على عقد مع الريال حتى 2020.

وبعدها بيومين فقط، جدد البرازيلي مارسيلو ظهير أيمن الفريق عقده مع الريال حتى 2020.

ولكن أبرز اللاعبين الذين جددوا عقدهم مع الفريق هذا الصيف كان سيرخيو راموس 29 عاما، قائد الفريق ومدافعه المتألق والذي مدد عقده مؤخرا حتى 30 حزيران/يونيو 2020.

وجاء تجديد عقد بيبي ليستكمل فلورنتينو بيريز حملته للحفاظ على خط دفاع الفريق سعيا وراء استعادة الألقاب محليا وأوروبيا في الموسم الحالي.

ووقع بيبي على العقد الجديد اليوم في حضور عائلته كما حصل على ساعة يد كهدية تذكارية من بيريز إضافة لقميص كتب عليه اسمه وعام 2017.

عن أكرم عبد الكريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *