برشلونة يهزم روما ويتوج ببطولة كاس خوان غامبر بالكامبنو
برشلونة يهزم روما ويتوج ببطولة كاس خوان غامبر بالكامبنو

برشلونة يهزم روما ويتوج ببطولة كاس خوان غامبر بالكامبنو

برشلونة يهزم روما ويتوج ببطولة كاس خوان غامبر بالكامبنو

وبدأت المباراة بسيطرة من البلوغرانا وفي الدقيقة الثالثة كاد ميسي يفتتح التسجيل في المباراة لولا أنه سدد الكرة ضعيفة بعدما تلقى تمريرة جميلة من سواريز ، وبعد ثوان أضاع نيمار فرصة هدف محقق بعد عرضية ألفيس لميسي ثم لنيمار لذي كان منفردا ولكنه سدد الكرة براسه بجوار المرمى .

وفي الدقيقة الثامنة انطلق مهاجم روما جيرفينهو نحو مرمى برشلونة ولكن دفاع الفريق الكاتلوني تمكن من أن يحصل على الكرة .

وفي الدقيقة العاشرة مرر نيمار كرة جميلة لميسي والذي أعطاها بدوره لراكيتيتش والذي أطال في التمرير لتنتهي فرصة هجمة خطيرة للبلوغرانا .

وفي الدقيقة 26 مرر ميسي كرة جميلة لجيرمي ماتيو والذي أعطاها لنيمار الذي لم يتوانى عن وضعها في الشباك ليسجل الهدف الأول للبلوغرانا .

وواصل برشلونة سيطرته على المباراة ، وفي الدقيقة 39 راوغ ميسي مدافع روما وسدد كرة قوية ولكنها كانت بعيدة عن الشباك .

ونجح الارجنتيني ليونيل ميسي في اضافة الهدف الثاني لبرشلونة  بعدما سدد كرة جميلة في الشباك في الدقيقة 41 بعدما تلقى تمريرة نيمار الذي تلقى بدوره كرة من الفيس ليتقدم برشلونة بهدفين نظيفين  وينتهي الشوط على هذا التقدم.

وفي الشوط الثاني حاول روما الوصول لهدف التعادل كما حاول برشلونة تسجيل الهدف الثالث وسنحت فرصة للفريق في الدقيقة الـ48 بعد أن راوغ ميسي الدفاع ولكن كرته وصلت لحارس روما .

وفي الدقيقة 55 احتسب الحكم خطا لبرشلونة بعد عرقلة نيمار ورفع ميسي الكرة ولكنها مرت سهلة على دفاع روما ، وفي الدقيقة 57 حاول جيرفينهو مراوغة دفاع برشلونة والتسديد في مرمى شتيغن ولكن كرته ارتطمت بالدفاع ليحتسب الحكم ركنية .

وأجرى لويس انريكي مدرب برشلونة عدة تبديلات دفة واحدة خلال الدقيقة 60 من عمر مباراة الفريق في كأس غامبر أمام روما ، حيث بدل ماسكيرانو ودخل بدلا منه بوسكيتس ، ورافيينها ودخل بدلا منه انيستا ، كما خرج شتيغن ودخل برافو وخرج ماتيو ودخل بيكيه وخرج ثلاثي الهجوم ميسي ونيمار وسواريز ودخل بيدرو ومنير وساندرو .

وفي الدقيقة 66 من عمر اللقاء نجح المتألق الكرواتي ايفان راكيتيتش في اضافة الهدف الثالث للبلوغرانا بطريقة رائعة بعدما سدد تسديدة جميلة وقوية فاجات حارس روما الذي لم يستطع ان يتعامل معها لتدخل الشباك ويتقدم برشلونة بثلاثية .

وفي الدقيقة 69 اهدر بيدرو فرصة تسجيل الهدف الرابع ، وحاول روما استغلال التبديلات الكثيرة التي اجراها انريكي من اجل السيطرة وصناعة الفرص ولكنه لم يستطع الوصول الى الشباك وسدد منير تسديدة قوية في الدقيقة 38 ولكنها جاورت الشباك بقليل وفي الدقيقة 39 سدد راكيتيتش تسديدة جميلة ولكن حارس روما تصدى لها واستمرت النتيجة على حالها لينتهي اللقاء على فوز كبير للبلوغرانا .

عن المتحري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *