رامي رضوان لزوجتة دنيا سمير غانم : اقدمك ازاي دنيا ولا "لهفة"؟

رامي رضوان لزوجتة دنيا سمير غانم : اقدمك ازاي دنيا ولا “لهفة”؟

استضاف الاعلامي المصري رامي رضوان زوجتة “دنيا سمير غانم” في برنامج “البيت بيتك” للحديث عن مسلسلها “لهفة” الذي تم عرضة خلال ايام شهر رمضان المبارك .

وأحرج رامي زوجته دنيا سمير غانم في بداية الحلقة التي أذيعت مساء الإثنين 3 أغسطس الجاري عندما وصفها بـ “الفنانة الكبيرة”، وعندما قال لها: “أقدمك إزاي دلوقتي؟ دنيا ولا “لهفة”؟”، لتجيبه ضاحكة: “شوف اللي انت تحبه أنا معاك في أي حاجة”.

وأطلت دنيا سمير غانم في الحلقة إلى جانب عدد من أبطال مسلسل “لهفة”، وهم الممثلة مريم السكري، والطفل معاذ نبيل، والفنان محمد سلام الذي اشتهر من شخصية “هجرس” في مسلسل “الكبير أوي”، والممثل الكوميدي علي ربيع، وشيماء سيف.

وأعربت دنيا سمير غانم عن سعادتها من رد فعل الجمهور الإيجابي للغاية تجاه مسلسل “لهفة”، وكذلك عن سعادتها بكل زملائها الذين شاركوا بطولة العمل، وأكدت من أهم عوامل نجاحها في المسلسل هو والدها الفنان الكوميدي سمير غانم.

وشارك الفنان الكبير سمير غانم بمداخلة هاتفية مع البرنامج، وأشاد بصورة كبيرة بموهبة الممثل علي ربيع.

وعن رأي سمير غانم في علي ربيع قال: “باعتباري كوميديان متقدم في العمر، فإني ضحكت منذ أن وقعت عيناي على علي ربيع، ولا أفهم ما السر وراء هذا! وأرى أنه قنبلة كوميدية موقوتة، وما يقدمه حتى الآن مجرد “تسخين” لأعمال كوميدية من العيال الثقيل في المستقبل”.

 

وتجدر الإشارة أن رامي رضوان استضاف دنيا سمير غانم في برنامج “البيت بيتك”، ولكن بداخل أحداث مسلسل “لهفة”، وليس باعتبارها زوجته.

عن سلمى عمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *