المقاومة الشعبية تحكم سيطرتها على محافظة لحج وتطرد الحوثيين منها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 11:36 مساءً
المقاومة الشعبية تحكم سيطرتها على محافظة لحج وتطرد الحوثيين منها

اليمن – احكمة المقاومة الشعبية اليمنية السيطرة على مركز محافظة لحج ومعسكر لبوزة وقامت بطرد الحوثيين منها بشكل نهائي اليوم الثلاثاء

وأفادت مصادر “سكاي نيوز عربية” أن مقاتلي المقاومة استعادوا السيطرة على المدينة الخضراء، والحوطة مركز محافظة لحج، بعد معارك عنيفة مع المتمردين وميليشيات علي عبد الله صالح.

ويأتي هذا التطور في يوم شهد اشتباكات عنيفة بين مقاتلي المقاومة الشعبية والمتمردين الحوثيين، عند بوابة معسكر لبوزة بالمحافظة الجنوبية، حيث أفاد مراسلنا بأن المقاومة تمكنت من السيطرة بالكامل على المعسكر وطرد الحوثيين وقوات صالح منه.

واستعادت القوات الموالية للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، الثلاثاء، قاعدة العند الجوية، الأكبر في البلاد، من أيدي المتمردين الحوثيين وحلفائهم، في ثاني تقدم تحققه بعد إحكامها السيطرة على مدينة عدن الجنوبية الشهر الماضي.

المصدر : سكاي نيوز

المصدر - سكاي نيوز
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.