داعش

طيران التحالف يستهدف تجمع الحوثيين في عدن

عدن – شن طيران التحالف العربي، صباح الثلاثاء، غارات استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح في مناطق متفرقة في مدينة عدن، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

وتركزت الغارات على المدخلين الشرقي والشمالي لمدينة عدن، بالإضافة إلى غارات أخرى في منطقة خور مكسر، وبئر أحمد الواقع غرب مدينة عدن.

وذكرت مصادر لـ”سكاي نيوز عربية” أن طيران التحالف شن 5 غارات على مقر اللواء 25 ميكا في منطقة عبس الحدودية في محافظة حجة، فيما قصف طيران التحالف تجمعات للحوثيين وقوات صالح في شمال غرب مدينة تعز.

وأضافت المصادر أن طيران التحالف شن غارات على مبنى القيادة العامة للجيش وسط العاصمة صنعاء، مع ورود أنباء عن وقوع إصابات.

ودكت طائرات التحالف العربي، الاثنين، معاقل قوات صالح وميليشيا الحوثي ومخازن أسلحة في صنعاء ومحافظات صعدة وعمران والجوف، وسط استمرار المواجهات الميدانية في عدة مناطق، لاسيما في عدن.

وأغارت طائرات التحالف على مخازن أسلحة لميليشيات صالح والحوثي في جبل نقم المطل على العاصمة صنعاء من جهة الشرق، الذي يضم مواقع عسكرية يسيطر عليها المتمردون.

كما استهدفت المقاتلات مواقع عسكرية ومخازن أسلحة اخرى في جبل النهدين المطل على صنعاء من جهة الشرق، وفي فج عطان، وهو موقع جبلي جنوب العاصمة سبق أن تعرض بدوره لعدد كبير من الغارات.

واستهدف الطيران أيضا مواقع الميليشيات في محافظة عمران شمال العاصمة، وفي محافظة الحديدة غرب البلاد، لاسيما مخازن أسلحة، في حين وجهت ضربات جوية لتجمعات الحوثيين في شمال محافظة الضالع.

 

المصدر : سكاي نيوز

عن محمد المحسن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *