عبدالقادرهلال
عبدالقادرهلال

نجل عبدالقادر هلال “حسين ” يدعو كافة اليمنيين الى هذا الامرالعضيم

دعا نجل عبدالقادر هلال  “حسين ” كافة اليمنيين الى وقف الحرب في الجبهات الداخلية، وتقديم التنازلات حفاظا على ما تبقى من وطن دمره خلافات أبنائه .

وأضاف في منشور له على صفحته على الفيسبوك ان الوطن سيفقد الكثير أن أستمرت هذه الحرب الظالمة حتى اولئك الذين يظنون انهم بمنأى عن هكذا حرب تأكل الاخضر واليابس .

يشار الى ان عبدالقادر هلال امين العاصمة صنعاء يعد ابرز الشخصيات التي لقت مصرعها في حادث قصف القاعة الكبرى بصنعاء .

نص منشور نجل عبدالقادر هلال .

لا اعتراض على قضاء الله وقدرة ،، فهو العليم والرحيم والقادر والمقتدر ،،

الأخوة والأخوات ،،أباء وأمهات وزوجات وأبناء وبنات وأقارب وأصدقاء شهداء مجزرة القاعة الكبرى ، نعزي أنفسنا ونعزيكم بهذا المصاب الجلل ، ولا أقوى إلا على توصيتي نفسي وأياكم بالأيمان بقضاء الله وعدم اليأس والصبر الذي أمرنا به .
فالله اسمه ” العدل ” ولن يرضى بظلم لعبادة وهو من يمهل ولا يهمل .

بالأمس فقد الوطن مئات من خيرة رجاله من مختلف المحافظات ، كان من ضمنهم والدي الشهيد عبدالقادر علي هلال الدبب الذي طالما تعلمنا منه الكثير الكثير كان منهجه الأساسي هو السلام وظل ينشده ما حيي.

فقدنا بالأمس أعزاء علينا وللأسف سيفقد الوطن الكثير أن أستمرت هذه الحرب الظالمة حتى اولئك الذين يظنون انهم بمنأى عن هكذا حرب تأكل الاخضر واليابس .

ستستمر المعاناة أن لم يغلب صوت العقل والمنطق ، لكل الاطراف والقوى المتصارعة التى وجب عليها أن تقدم مصلحة الوطن والمواطن البسيط فوق كل مصلحة خاصة.

على نفس درب منهج الوالد الشهيد ندعو جميع الأطراف الى وقف القتال ووقف أطلاق النار في جميع جبهات القتال الداخلية وتقديم التنازلات حفاظا على ما تبقى من وطن دمره خلافات أبنائه .

سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء وأن يتغمدهم بالرحمة والغفران ، وأن يشفى جميع الجرحى ، وأن يمن على بلدنا الحبيب بالأمن والأمان العاجل والقريب أنه على كل شيء قدير .

أخوكم / حسين عبدالقادر علي هلال الدبب

 

 

المصدر: الشاهد نيوز

عن جميلة دهمش

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *