اليمن
اليمن

دعى علي عبدالله صالح، شباب اليمن عموما الى مواجهة التحديات والاخطار التي تحدق بالوطن

دعا الرئيس الأسبق الزعيم علي عبدالله صالح، شباب اليمن عموما الى مواجهة التحديات والاخطار التي تحدق بالوطن وسيادته وكرامة ابناءه وتوحيد الصف لمواجهة العدوان السعودي الغاشم الذي اعتدا على اليمن دون ادنى سبب لاعتداء.

كرمت اللجنة العليا للشباب رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح بدرع الاتفاق تقديرا للجهود التي بذلها ولا زال يبذلها في سبيل انجاز الاتفاق التاريخي بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وانصار الله وحلفائهم وتشكيل المجلس السياسي الاعلى لإدارة شئون البلاد ومواجهة العدوان والحصار السعودي على اليمن ورفض الوصاية على الوطن.

وأشادت اللجنة العليا للشباب اشادت بالدور الوطني الذي اضطلع به المؤتمر الشعبي العام والزعيم صالح في مواجهة العدوان والوقوف الى جانب الوطن وتسخير حياتهم وممتلكاتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وتفويت كل الاغراءات التي قُدمت لهم مقابل التخلي عن موقفهم الوطني المعروف.

من جانبه أشاد الرئيس الاسبق بالدور الذي يقوم به الشباب اليمني والتضحيات التي يقدمونها في سبيل وطنهم وشعبهم وما يمثلونه من من قيمة حقيقية وثروة وطنية تستطيع ان تنهض باليمن وتحقق لها المستقبل الذي تستحقه في مختلف المجالات.

وثمن الزعيم علي عبدالله صالح المواقف الشبابية التي تجلت في الحفاظ على الوطن ووحدته منذ اندلاع ازمة العام 2011 مؤكدا انه لولا صمود ووعي شباب اليمن في وجه المؤامرات الهادفة الى تمزيق اليمن لكان الوطن مقسما ومتشضي داعيا شباب اليمن عموما الى مواجهة التحديات والاخطار التي تحدق بالوطن وسيادته وكرامة ابناءه وتوحيد الصف اليمني لمواجهة العدوان السعودي الغاشم الذي اعتدا على اليمن دون ادنى سبب لاعتداء .

وقد تسلم الزعيم علي عبدالله صالح درع الاتفاق من رئيس اللجنة العليا للشباب على حسين هضبان بحضور رئيس مجلس النواب والامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام يحيى علي الراعي ويوسف الفيشي عضو المجلس السياسي الاعلى . وامين عام اللجنة أحمد جمال جميل وهيثم مرعي رئيس الدائرة العسكرية والأمنية في اللجنة.

 

المصدر: وكالة خبر

عن محمد المحسن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *