صالح وهادي
صالح وهادي

صالح يرد على تهديدات هادي

في أول رد لـ ” صالح ” على تهديدات الرئيس “هادي له  في مقابة الجزيرة بثت قناة اليمن اليوم تقريرا مطولآ تناول الحوار الذي اجرته القناة  مع الرئيس هادي ..

 

التقرير تضمن حديث الرئيس عن الستة الاقاليم وهو مااعتبرته القناة تفريط بالوحدة واعتبرته مشروع لتقسيم ، وهذا لن يحدث بحسب تقرير القناة والذي اعتبر الاقاليم خيانة ، على الرغم ان المؤتمر الذي تتبعة قناة اليمن اليوم وافق على مخرجات الحوار الذي تضمن موافقة المؤتمر الذي يمثلة صالح على الستة الاقاليم ..

 

وفي الفقرة الاخرى من حوار هادي والذي قال فيها ان لديه اسرار وسيفضح صالح امام الشعب اليمني إذا لم يسكت ، اعتبر التقرير في اليمن اليوم ان ماقاله هادي هو تطاول على الزعماء والرموز الوطنية بهذا الكلام ولم يذكر التقرير اسم صالح ، ولكن كالعادة وصف التقرير هادي بالعمالة والخيانة ..

 

 

 

وبحسب متابعون ان التقرير الذي بثته قناة اليمن اليوم يؤكد وبمالايدع مجالآ لشك ان حديث هادي اوصل الرسالة واحدث تاثيرآ كثيرا على عفاش وهو مانعكس بوضوح من خلال التقرير ، وذلك لما حمله حديث الرئيس هادي من عبارات اصابت صالح في مقتل ، وفي نفس الوقت فضح إعلام المؤتمر نفسة با انه يرفض مخرجات الحوار الذي وافق عليها المؤتمر وصالح، كما فضحت مدى الخوف الذي اصاب صالح وتاكده ان هادي يحمل اشياء لازال من المبكر البوح بها ولكن اكتفى بارسال اشارات فهمها صالح سريعآ
المصدر: ناس تايمز

عن سلمى عمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *