أمير سعودي ونجل شقيق الملك سلمان يقدم استقالته بصورة “مثيرة للدهشة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 7:34 مساءً
أمير سعودي ونجل شقيق الملك سلمان يقدم استقالته بصورة “مثيرة للدهشة

فاجأ الامير خالد بن طلال بن عبدالعزيز الشارع السعودي عندما أعلن استقالته من جميع مناصبه الإدارية والتجارية في خطوة جاءت بدون أي مقدمات معلنة.

الامير خالد وهو نجل شقيق الملك السعودي الحالي سلمان بن عبدالعزيز وشقيق رجل الاعمال المعروف الوليد بن طلال، أعلن عن استقالته المفاجئة عبر صفحته الرسمية في تويتر.

وقال الامير خالد في بيان مقتضب أنه يعلن عن استقالته من جميع المناصب الادارية والتجارية والشرفية التي يتبوأها مشيرا إلى ان قراره جاء لأسباب شخصية عدة غير أنه اثار التساؤلات عندما وصف تلك الاسباب بأنها “تثير الدهشة” بالاضافة إلى قوله أنه سيكشف عن طبيعة تلك الاسباب التي دفعته للاستقالة إذا اضطر لذلك.

واستهل الامير المستقيل بيانه بالقول ان تقديم مصلحة بلاده فوق كل اعتبار ولعدم اثارة البلبلة في الوقت “الراهن الخطير والعصيب” ثم تابع انه ولعدة اسباب شخصية تثير الدهشة يعلن استقالته من جميع مناصبه وهو ما جعل مراقبين يشككون في حقيقة الاسباب التي دفعته للاستقالة باعتبارها ليست “شخصية” كما ورد في البيان.

المصدر:المراسل نت

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.