هادي
هادي

الرئيس هادي يصدر قرار هام

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي إنه وجه الحكومة بكامل قوامها بالاستقرار الكامل والنهائي في الداخل لتخفيف معاناة المواطنين وحل مشكلاتهم .

 
وأضاف في خطاب بمناسبة حلول عيد الإضحى المبارك نشرته وكالة سبأ الحكومية ” إننا نعمل بإصرار كبير وبالتعاون مع الحكومة برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر لتجاوز كل الصعوبات في مختلف المستويات وتوفير الامكانيات المتاحة لتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين في كل اليمن وتعزيز حضور الدولة في المناطق المحررة وبناء المؤسسات الأمنية والخدمية”.

وأكد أن الشرعية ستظل في مربع الايجابية في كل الظروف مطمئنا اليمنيين أن ذلك لن يكون على حساب خياراته وكرامته وشرعيته ولن نقدم أي تنازل يسيء له أو يمس ثوابته وتضحياته.

وقال ” هذه المعركة ليست خيارنا ، فلقد فرضها تحالف الخيانة والغدر بين المخلوع والحوثي عندما انقلبوا على الدولة ورفضوا الاجماع الوطني الذي توافقت عليه كافة مكونات الشعب و المتمثل بمخرجات الحوار الوطني ، واسقطوا العاصمة واهانوا القوات المسلحة والأمن ودمروا نسيج المجتمع”.

وأضاف ” إننا اليوم وفي خضم الانتصارات التي يجترحها شعبنا الصابر ، لعلى ثقة بأنها آخر معارك اليمن وبوابته نحو الحلم الكبير والغاية السامية، وإن هذه التضحيات الباسلة لن تورث لشعبنا الا عزة وكرامة ومجدا في اليمن الاتحادي المرتقب “.

 

المصدر:ناس تايمز

عن أكرم عبد الكريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *