الوليد بن طلال
الوليد بن طلال

رجل اعمال سعودي ” بن سلمان فضحناء امام العالم

عبر الامير الوليد بن طلال عن حزنه الشديد لما آلت اليه اﻻمور في المملكة من تدهور سياسي واقتصادي واخلاقي بسبب السياسة الصبيانية والعجز العقلي الذي يسير عليها نظام الحكم الحالي ويتحكم بها محمد بن سلمان.

وقال لقد فضحنا محمد بن سلمان امام العالم بالرغم من تحالفاته والجيوش الورقية التي أنفق على حشدها مليارات الدولارات الا انها لم تصمد امام غضب اليمنيين في الجبهات ويهربون من مواجهة اليمنيين في الجبهات برغم الاسلحة والتكنولوجيا العسكرية التي يمتلكونها.

مشيرا الى تسكع محمد بن سلمان في الدول العربية وغيرها باحثا عن استئجار جنود جدد بعد ثبوت فشل تحالفه في مواجهة اليمنيين في كل الجبهات.

منوها الى ارتكاب طيران تحالف محمد بن سلمان ابشع الحرائم بحق الانسانية في اليمن وانه يشعر بالحرج عندما يُسئل عن حقيقة ذلك من قبل الرأي العام الدولي الذي اجبرنا محمد بن سلمان شراء صمته وغض طرفه عن تلك الجرائم التي ارتكبت بحق الاطفال والنساء والابرياء من اليمنيين وكأنه بارتكاب تلك المجازر يحقق انتصارات بينما على الميدان فضحنا وجعلنا أضحوكة ومسخرة امام العالم خاصة تصريحات وزير الدفاع الامريكي الأسبق كولن باول وغيره من المحللين العسكريين والمراقبين الدوليين ، متسائلا بقوله: كان من الاولى على الملك سلمان ونجله عدم خوض هذه الحرب طالما وهم يدركون ان جيشنا ليس له القدرة على المواجهة في المعارك وكانا وفرا علينا عدم استنزاف خزينة الدولة التي جمعها وحافظ عليها اربعة ملوك من بعد والدنا عبدالعزيز .

وقال في ختام حديثه تسعة عشر شهرا ولم يحقق بن سلمان اي نتيجة سوى زرع الحقد والعداء في نفوس اليمنيين لكل اسرة ال سعود وتوغلهم في العمق السعودي وإشعال نيران الثأر والانتقام من نظام ال سعود وهذا ما نشاهده اليوم في جنوب المملكة.

المصدر:الاتحاد برس

عن هند المغني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *