وزارات سعوديه
وزارات سعوديه

اختراق الشبكات الالكترونية لـ 4 وزارات سعوديه والوصول الى معلومات سريه

اعلن الجيش الالكتروني اليمني عن اختراقه الشبكات الالكترونية لوزارات الدفاع والخارجية والداخلية في السعودية، ووصوله الى كم هائل جدا من المعلومات السرية والمهمة للغاية لهذه الوزارات على مدى اعوام طويلة.

وقال الجيش الالكتروني اليمني في بيان اصدره في هذا الصدد، بشان هذه العمليات الالكترونية الكبرى التي اطلق عليها اسم “الشهيد السيد حسين بدر الدين الحوثي”، لقد اخترقنا الشبكة الالكترونية لوزارة الخارجية السعودية وسيطرنا على معلوماتها وعلى اكثر من 3000 من الخوادم واجهزة الكومبيوتر والالاف من المستخدمين الذين باتوا تحت سيطرتنا، وكذلك توصلنا الى مئات الالاف من المعلومات السرية الشخصية عن اعضائها وعناوينهم الالكترونية.

واضاف البيان موجها خطابه الى النظام السعودي، سننشر بعض المعلومات التي بحوزتنا ليرى العالم باسره زيفكم… واعلموا ان بعض المعلومات السرية من قبيل تاشيرات الدخول والاقامات والالاف من الوثائق الادارية السرية سننشرها تباعا مع مرور الزمن ليعيش عملاء النظام السعودي الفاسد في حالة من الهلع والرعب.

واشار البيان الصادر، الى انه تم في اطار هذه العمليات حذف معلومات جميع اجهزة الكومبيوتر في وزارة الخارجية السعودية والخوادم فيها منتصف الليلة الماضية واضاف، لقد اخترقنا كذلك شبكة وزارتي الداخلية والدفاع السعوديتين لتكون صدمة لطواغيت السعودية.

المصدر: صمود نت

عن محمد المحسن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *