خسائر سعوديه
خسائر سعوديه

السعوديه تكبد خسائر كبيره في كوفل

هجوم لمجاميع السعودية في محافظة مأرب، شرق اليمن، يُكبدهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري بنيران الجيش واللجان الشعبية.

قتل 4 وأصيب آخرون من مجاميع العدوان السعودي، الأربعاء 24 أغسطس / آب 2016، وأعطبت آليات عسكرية لهم إثر محاولتهم تنفيذ هجوم على مواقع في قبضة الجيش واللجان، حسبما أفاد مصدر محلي.

وأضاف المصدر لوكالة “خبر”، أن هجوماً شنه مسلحون موالون للسعودية من الجهة الجنوبية لمعسكر كوفل على التباب الواقعة شمال المعسكر الواقعة تحت سيطرة الجيش واللجان، مبيناً أنه تم التصدي له.

وأشار إلى أن 4 قتلى سقطوا في صفوف المجاميع المسلحة وجرح آخرون خلال كسر الهجوم، كما أعطبت قوات الجيش واللجان عربة وطقماً. ترافق ذلك، مع قيام تلك المجاميع بقصف مناطق “آل الزايدي” و”آل طعيمان” ومناطق أخرى شرق وغرب سوق صرواح بأكثر من 40 صاروخاً من طراز كاتيوشا.

وبحسب المصدر، فإن غارتين جويتين استهدفتا هيلان وصرواح، بعد أن كثف الطيران الحربي والاستطلاعي من تحليقه، منذ الصباح على مديريتي صرواح ووادي عبيدة والأشراف.

وأمس الثلاثاء، قالت المصادر: “إن قصفاً مدفعياً شنته عناصر من مجاميع السعودية على مناطق في صرواح، وصدت قوات الجيش واللجان هجوماً من اتجاه العطيف على تباب فرع العرقوب”، وشن طيران 3 غارات على هيلان ومناطق شرق سوق صرواح، أعقب ذلك تحليق في أجواء مديريتي وادي عبيدة والأشراف وصرواح.

المصدر: وكالة خبر

عن المتحري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *