مساعي روسيه لانهاء الحرب باليمن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 11:20 مساءً
مساعي روسيه  لانهاء الحرب باليمن

كشفت مصادر دبلوماسية مطلعة، عن مساعٍ روسية جديدة لوضع خارطة طريق لحل الأزمة اليمنية، خارج إطار قرار مجلس الأمن رقم ” 2216 ” .

وقالت صحيفة ” عكاظ ” عن مصادر لم تسمها ”  إن نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، يسعى لوضع خريطة لحل الأزمة اليمنية خارج إطار قرار مجلس الأمن 2216، على أن يكون القرار الأممي مرجعية للحل وليس أساسا له

من جانب آخر بحث وزير الخارجية السعودي عادل الجبير مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وأفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف تطورات الأوضاع في اليمن، وكذا مستجدات الأزمة السورية.
 
وأضافت المصادر ذاتها ” إن المسؤولين السعوديين، أطلعوا المبعوث الروسي على الجهود التي تبذلها الرياض من أجل إيجاد تسوية سلمية للحروب المشتعلة في كل من اليمن وسوريا، اضافة الى جهودها في المجال الإنساني في كلا البلدين.

المصدر: ناس تايمز

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.