السعوديه
السعوديه

توجيهات سعوديه جديده تسعد اليمنيين

بدأ الحجاج اليمنيون تدفقهم على منفذ الوديعة الذي يربط المملكة باليمن عبر محافظة حضرموت، ويعد المعبر البري الوحيد لهم لدخول السعودية لأداء مناسك الحج هذا العام.

 

وأكد المدير العام لجوازات منطقة نجران اللواء سعد مفلح الجهني، أنه بناء على توجيهات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، وبمتابعة مستمرة من أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز، بضرورة تسهيل إجراءات دخول الحجاج اليمنيين بكل يسر وسهولة، تم تجهيز منفذ الوديعة بشكل كامل لاستقبال الإخوة الحجاج من دولة اليمن.

 

وبيّن أنه سجل صباح أمس دخول أول دفعة من الحجاج اليمنيين، مشيرا إلى أن الاستعدادات قائمة لاستقبال

 

ضيوف الرحمن بكل يسر وسهولة وإكمال جميع إجراءاتهم وفق المنهجية التي تنتهجها المديرية العامة بالجوازات في تقديم أفضل الخدمات لهم، كما تم دعم منفذ الوديعة بالكوادر البشرية بعدد كبير من الأفراد إضافة إلى الأجهزة التقنية كأجهزة الحاسب الآلي وأجهزة نهاية طرفية والبصمة، لسرعة إنجاز إجراءات دخولهم دون تأخير، كما جرى التنسيق مع القطاعات الحكومية العاملة في المنفذ لتقديم كل ما يسهل وييسر دخول الحجاج.

 

وبيّن عدد من الحجاج اليمنيين لـ”الوطن”، أنه وعلى الرغم من الأحداث والظروف التي تمر بها اليمن في هذه الأوقات، إلا أن الحج -ولله الحمد- ميسر، كما حظينا بحسن الاستقبال والضيافة التي قدمت إلينا فور وصولنا إلى منفذ الوديعة السعودي، وكذلك سرعة الإجراءات والتسهيلات التي سارعت في إنجاز دخولنا.

 

المصدر: ناس برس

عن سلمى عمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *