صالح،الحوثي
صالح،الحوثي

صالح رئيس اليمن شاهد ” الوثيقه “

كشفت قرارات جديدة لما يسمى «المجلس السياسي لإدارة اليمن» والذي شكله الحوثيون والرئيس اليمني السابق «علي عبد الله صالح» حيث تم تعيين رئيس جديد لليمن وهو رئيس المجلس السياسي والقيادي بجماعة الحوثيين «صالح الصماد».

وأطلق ما يسمى بالقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء في صنعاء «محمد على سوار» لقب رئيس البلاد على رئيس المجلس السياسي للحوثيين «صالح الصماد».

وجاء في مذكرة «سوار» للقائمين بأعمال الوزراء وأمين العاصمة ومحافظي المحافظات بإيقاف إصدار أي قرار أو تعيين قبل الرفع بالترشيحات لمن أسماه رئيس البلاد «صالح الصماد».

وجاء في مذكرة «محمد سوار» التي قد تعتبر اللجنة الثورية لاغية وليس لها أية صفة قادمة لدى المجلس السياسي بإصدار أي قرار، وإعادة كافة القرارات لرئيس البلاد المعين من قبل طرفي الانقلاب «صالح الصماد».

من جهته رفع القائد بأعمال وزير الإدارة المحلية مذكرة مماثلة لأمين العاصمة ومحافظي المحافظات بإيقاف كافة القرارات إضافة إلى إلغاء كل القرارات بعد تاريخ 28 يوليو الماضي – موعد الإعلان عن المجلس السياسي بين الحوثيين وصالح.

وأصدر رئيس اللجنة الثورية قبل أيام من إعلان المجلس السياسي عشرات القرارات بتعيين قيادات في الجماعة بمناصب عليا في الإدارات والوزارات الحكومية وفروعها في المحافظات خصوصا في وزارة الداخلية ثاني أكبر سلطة عسكرية في البلاد.

10-08-16-280551005

المصدر:ناس تايمز

عن هند المغني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *