المقاومه
المقاومه

المقدشي حسم معركة صنعاء بدأت ونحن نحقق انتصارات كبيره

قال رئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2016، إن مرحلة الحسم قد بدأت وأن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية يحققون انتصارات كبيرة ويؤدون دورهم على أكمل وجه وما زالت قوات كبيره جدا في مأرب هي على أهبة الاستعداد والجاهزية للالتحاق بالقوات المرابطة في الجبهات.

 

جاء ذلك خلال قيام اللواء المقدشي بزيارة تفقدية للوحدات العسكرية المرابطة في مديرية نهم شرق صنعاء التي تخوض فيها القوات المسلحة مسنودة بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي معارك ضد المليشيات اﻻنقلابية.

 

و قال ان العملية العسكرية الجارية في نهم التي أطلق عليها اسم “التحرير موعدنا ” تهدف الى تطهير البلاد من العناصر الانقلابية واستعاده الشرعية واعادة الحقوق المغتصبة وهي مستمرة في كل الاتجاهات وقريبا ستشمل عدة مناطق أخرى في اتجاه البيضاء وذمار وصعده وفي كل الاتجاهات.

 

وأشار المقدشي إلى ان القوات المسلحة التزمت بالهدنة ولكن الميليشيات الانقلابية لم تلتزم بها مع أننا حاولنا الوصول إلى مخرج لليمن لكن الميليشيات ليسوا حريصين على دماء اليمنيين وممتلكات الشعب وعلى أمن واستقرار اليمن مما دفع القيادة السياسية الى تحريك الجبهات بشكل عام في كل الاتجاهات.

 

وجدد اللواء المقدشي الدعوة لأبناء صنعاء للابتعاد عن مصادر نيران العدو مؤكدا أن القوات المسلحة وقوات التحالف سترد بقوة على أي مصادر للنيران.

 

كما وجه رسالة للعسكريين الذين انخرطوا في صفوف الانقلابيين ولم ينظموا للشرعية قائلا: “نحن حريصون على دمائكم وهدفنا هو ان نعيد لثورة سبتمبر مكانتها ولليمن أمنه واستقراره ونعيد لشعبنا الأمن والاستقرار والحياة التي تليق بهذا الشعب العظيم بما يمكن من قيام دولة اتحادية تضم كل أطياف المجتمع بعيدا عن الحزبية والمناطقية.

 

وأثنى اللواء المقدشي على الدور الكبير الذي تقوم به قوات التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودول التحالف العربي التي تقوم بتغطية جوية كثيفة وتساعد الشعب اليمني على استعادة حقوقه المسلوبة.

 

كان في استقباله قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن صالح المقدشي وقادة الألوية والوحدات العسكرية وقياة المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء.

 

المصدر: ناس تايمز

عن هند المغني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *