عفاش
عفاش

عفاش يصرح بمعلومات خطيره حول معركة نهم

حذرت  قناة اليمن اليوم التابعة للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، من “خيانات” تجري في مديرية نهم، لصالح من أسمتهم “المرتزقة” في إشارة الى قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، والتي حققت تقدما كبيرا في المديرية  خلال الأيام الأخيرة.

وقالت القناة في تقرير بثته عصر الثلاثاء، وتابعه “مسند للأنباء” إن عمليات بيع وشراء لجبال تجري في مديرية نهم، لصالح من أسمتهم “المرتزقة”.

وأضافت انه بيعت جبال في نهم بمبلغ 10 – 20 ألف ريال سعودي، من قبل نافذين، ثم تقدمت مجاميع “المرتزقة” وسيطرت عليها، حد قول القناة.

وبدا خطاب القناة مهزوما إذ أكدت أن قوات الميليشيا لا تزال تسيطر على نقيل بن غيلان، وتجنبت الحديث عن بقية المواقع في نهم.

من جهتهم اعتبر مراقبون، حديث القناة عن “خيانات” محاولة منها لتطمين الموالين لها، وإيهامهم بأن الأمور على ما يرام، مشيرين الى أن الميليشيا لم تستوعب الدرس، وأنها تحاول أن تزج بأكبر عدد من عناصرها للمحرقة في مواجهة القوات الحكومية في نهم.

من جهته أكد مصدر ميداني لـ”مسند للأنباء” أن الميليشيا باتت تفر من مواقعها، وتتراجع بشكل كبير، مشيرا الى أن القوات الحكومية حققت تقدما كبيرا وسيطرت على عدد من المواقع الاستراتيجية منذ انطلاق عملية “التحرير موعدنا” قبل أيام.

 

المصدر : ناس تايمز

عن المتحري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *