IMG-20160311-WA0022 (1)

السر في انتصارات تعز شاهد بالصوره

حققت المقاومة الشعبية في تعز، جنوب اليمن، اليوم انتصارات كبيرة وحاسمة في مختلف الجبهات التي طهرتها من مليشيات الحوثي وصالح.

في تفاصيل حصرية قالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ “أبابيل نت”  أن المقاومة وبكل فصائلها بقيادة كتائب حسم السلفية كان لها الدور البارز والأكبر في الإنتصارات المحققة في الجبهة التي كلفت بها كتائب حسم بقيادة ابو عبدالرحمن رزيق.

واستطاعت كتائب حسم بتنسيق مباشر بين قائدها رزيق وقائد المقاومة الشعبية بتعز الشيخ حمود المخلافي وقائد الجبهة الغربية عبده حمود صغير وبإشراف مباشر من اللواءيوسف الشراجي قائد المحور واللواء عدنان الحمادي ومختلف قيادات جبهة الضباب تمت السيطرة حتى الآن  على الآتي : – مسجد الشيباني. – الإدارة العامة لشركة الشيباني.- مصنع الثلج – هناجر بيت هائل – مبنى الجمارك- تبة الزنقل – تبة الارانب – تبةالخوعه – معبر الدحي- سوق الزنقل- تبة قاسم.- صالة عالم الافراح. – مستشفى تعز للعظام. – مدرسة المنار الأهلية.

ومن ثم تم إعلان المناطق التالية محررة بالكامل وهي: منطقتي الحصب والبعرارة.

كما تمت السيطرة على:- تبة الدفاع الجوي – سوق بير باشا- نادي الصقر- جامعة تعز، سقط بعضها – مقر اللواء 35 – السجن المركزي – الطريق المؤدية إلى الضباب التي من المتوقع تحريرها خلال الساعات القادمة.

وذكرت مصادر في أوساط المقاومة الشعبية أن كتائب حسم بقيادة أبو عبد الرحمن عدنان رزيق شاركت بفاعلية كبيرة في استعادة المناطق التي تم تحريرها اليوم من سيطرة مليشيا الحوثي وقوات المخلوع وان كتائب حسم قدمت العشرات من الشهداء في سبيل تحرير تلك المناطق.

IMG-20160311-WA0023

 

IMG-20160311-WA0024

 

المصدر:أبابيل نت

عن أكرم عبد الكريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *