السعوديه
السعوديه

السعوديه تطلب من هادي وحكومته مغادرت السعوديه

دعا الخبير العسكري السعودي المقرب من دوائر صنع القرار السعودية “إبراهيم مرعي” الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إلى العودة إلى مدينة عدن أو مأرب وإدارة الصراع مع الحوثي من هناك بدلا من البقاء في الرياض.

وقال “مرعي” في سلسلة تغريدات متتابعة له على موقع تويتر: ‏أتمنى واطلب وأناشد فخامة الرئيس هادي وحكومته ووزرائه وكافة المسئولين والإعلاميين العودة إلى اليمن وإدارة الصراع من داخل اليمن.

وأضاف في تغريدات أخرى: ‏تواجد الرئيس ونائبه وحكومته خارج الأراضي اليمنية يضعف موقف الشرعية أمام الشارع اليمني وأمام دول التحالف وأمام المجتمع الدولي.

‏الظروف الأمنية المتوفرة للشرعية في عدن ومأرب والأراضي المحررة أفضل بكثير من الظروف الأمنية للانقلابيين ومع ذلك بقي المخلوع والحوثي داخل اليمن.

وأضاف: ‏عودة الرئيس وحكومته سيكون له أثر ايجابي كبير في معنويات الجيش الوطني اليمني والمقاومة ، وسيسمح للرئيس بتلمس احتياجات المواطن اليمني.

وتابع: ‏أدرك تماما الصعوبات التي يواجهها الرئيس وحكومته اقتصادياً وأدرك صعوبة تحقيق مطالب الشعب اليمني في المحافظات المحررة في ظل هذه الظروف.

وقال: ‏هناك دعم يقدم للرئيس وحكومته وهم متواجدون في الرياض وهذا الدعم ولو كان محدوداً يمكن الاستفادة منه وهم في عدن ( وفق الإمكانيات المتاحة).

واختتم بالقول: ‏لن يتمكن الرئيس وحكومته من تلبية كافة مطالب الشعب اليمني ولكن له ان يقول لله ثم للتاريخ ولأبناء شعبه انه بقي معهم داخل الأراضي اليمنية.

 

المصدر: تعز برس

عن المتحري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *