صالح
صالح

صالح يلتقي بالمبعوث الاممي ويعلن موقفه من مشاورات الكويت

أكدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه الرئيس السابق علي عبدالله صالح جاهزية وفدهم لاستئناف مشاورات الكويت.بالتزامن مع وصول المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ اليوم الأربعاء إلى العاصمة صنعاء للقاء وفد الحوثي وصالح.
جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي ترأسه صالح للجنة العامة للمؤتمر لمناقشة اخر المستجدات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها تحديات استمرار العدوان وما يتعلق بمشاورات السلام في الكويت . بحسب موقع المؤتمر نت
وشدد صالح في الاجتماع على ضرورة تماسك وتوحد الجبهة الداخلية في مواجهة ما أسماه العدوان والعمل على كل ما من شانه تحقيق التوافق بين القوى الوطنية الرافضة للعدوان وفي مقدمتها المؤتمر الشعبي العام والحوثيين .
وأكد صالح على ضرورة الالتزام بخطاب سياسي وإعلامي مسؤول يسهم في توحيد الجبهة الداخلية ،مشددا على ان المؤتمر الشعبي العام ليس في عداء مع احد ويدعو للتصالح والتسامح مع كل القوى السياسية الخيرة والتي تحمل هم الوطن لما فيه مصلحة اليمن ،حاثا على نشر ثقافة التسامح والمحبة والإخاء والتوحد والصمود في مواجهة العدوان والكف عن المهاترات والمكايدات التي لا تخدم المصلحة الوطنية .
جاء ذلك بعد تزايد الخلافات بين أنصار صالح والحوثيين حيث عمدت مليشيا الحوثي في الفترة الأخيرة على إقصاء الكثير من أنصار صالح من مناصب حكومية كان آخرها في محافظة ذمار.

المصدر: شبكة بويمن

عن هند المغني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *