الجيش الوطني والمقاومه تقترب من عمران بعد السيطره على معسكر “حام”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2016 - 5:25 مساءً
الجيش الوطني والمقاومه تقترب من عمران بعد السيطره على معسكر “حام”
في تطور مفاجيء وسريع نجحت قوات الجيش الوطني والمقاومة من التقدم نحو  معسكر ” حام ” الذي سيطرت عليه ميلشيا الحوثيين في 2006م  .
وافاد مراسل ” الجياد ”  تمكن  قوات المقاومة من السيطرة على  إحدى الجبال  المطله  على معسكر” حام”  فجر اليوم الثلاثاء بعد معارك ضارية مستمرة منذ اربعة ايام .
ونقل مصدر قبلي لمراسل موقع ” الحياد ” ان معسكر “حام”  من اقدم معسكرات  الجيش اليمني التي سيطرت عليها قوات الحوثي بمساعدة  ضباط من الحرس الجمهوري الموالية لعلي صالح في العام 2006 وقد أطلق عليه خبراء إيرانيون  كانو يقومون بتدريب قوات الحوثيين  إسم معسكر “الصابرين”
واضاف المصدر ذاته أن  اهمية معسكر ” حام ” وهو مطل على ثلاث مديريات غرب الجوف وسقوطه يعني سقوط الحوثي في الجوف من جهة الغرب بالكامل ودخول محافظة عمران .
واضاف مراسل ” الحياد ” ان قوات موالية لصالح تقوم الان باستهداف مواقع الجيش الوطني بالصواريخ في ردة فعل على تقدم قوات الجيش الوطني
المصدر:اليمن السعيد
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.