الجوازات السعوديه تعلن تمديد الجوازات لحاملين هوية زائر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2016 - 10:14 مساءً
الجوازات السعوديه تعلن تمديد الجوازات لحاملين هوية زائر

أعلنت السعودية، ان يوم غداً الثلاثاء، آخر أيام المهلة المحددة للتمديد لحاملي” هوية زائر ” الممنوحة للمغتربين اليمنيين المقيمين في المملكة.

وأكدت المديرية العامة للجوازات السعودية أن يوم غد الثلاثاء 23 /9 /1437هـ الموافق 28 /6 /2016، مشيرة إلى انه سيتم تمديد “هوية زائر” آلياً بالنظام لمدة ستة أشهر بعد سداد الرسوم المقررة نظاماً ومقداره مائة ريال ،وإجراء عملية التمديد من خلال حساب المستضيف في الخدمات الإلكترونية ” أبشر ” بموقع وزارة الداخلية.

ولفتت الى انه لطلب طباعة “هوية زائر ” يلزم دخول المستضيف من خلال حسابه في الخدمات الإلكترونية ” أبشر ” وتنفيذ طلب الطباعة وبعد سداد رسوم البريد ” واصل ” وسيتم طباعة الهوية وتسليمها للمستضيف عن طريق خدمة ” واصل ” البريد السعودي دون الحاجة لمراجعة إدارات الجوازات .

ودعت المديرية العامة للجوازات السعودية المستفيدين من الأمر السامي إلى سرعة المبادرة وتمديد “هوية زائر ” قبل نهاية يوم غد الثلاثاء حتى لا تطبق بحقهم غرامة التأخير ومقدراها أربعمائة ريال .

المصدر:الواقع اليمني

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.