الحوثي
الحوثي

زعيم الحوثيين يضهر اليوم ( أبرز ماورد في خطابه )

شن زعيم جماعة الحوثي عبد الملك الحوثي هجوما عنيفا على المملكة العربية السعودية مبشرا أتباعه بسقوطها المخزي كما قال لأنها من سنن الله في الظالمين والمنافقين .

وشهدت الأشهر الماضية هدوء في التصريحات بين السعودية والحوثيين وخلت خطابات الحوثي الأخيرة من أي انتقادات للسعودية الا ماندر كما انه كان يصفها بالشقيقة وذلك بعد المفاوضات التي جرت بينهم خلال الفترة الماضية إلا انه يبدو ان تلك المفاوضات وصلت الى طريق مسدود وعادت التصريحات المعادية للظهور مجددا.

وقال الحوثي في خطاب بثته قناة المسيرة التابعة لهم بمناسبة ذكرى إستشهاد الإمام علي رضي الله عنه ان مؤشرات سقوط وخزي”ال سعود” ويقصد المملكة العربية السعودية لم تعد ضربا من الحديث الغيبي ولا من التكهنات والتحليلات السياسية واذا ما قارنا وضع السعودية قبل عام ونيف من الحرب على اليمن مع وضعها الحالي فثمة الكثير من المؤشرات التي لا مغن لها غير بداية مشوار الانحلال والسقوط.

وأشار إلى أن سقوط السعودية وحلول الخزي بهم لا يعني انهم أصبحوا عاجزين عن إلحاق الاذى بالشعب اليمني والمستضعفين في مناطق اخرى من العالم لأن الغريق كلما احس بقرب اختناقه تزيد نسبة التوتر لديه ويخبط عشواء ويستخدم كل ما لا زال بجعبته من امكانات وعوامل قوة بغية الانتقام والبحث عن طوق نجاة.

وعن مشاورات الكويت قال الحوثي أنهم قدموا سبل الحل السياسي في اليمن متاحة وقدمنا تنازلات لاقامة الحجة على الطرف الاخر لكن السعودية ومن خلفها امريكا باتوا يطمعون في استسلام الشعب اليمني كما قال.

وأضاف أن استسلام الشعب اليمني غير وارد كما دعا كل قادر على النفير للالتحاق بجبهات القتال.

المصدر: ناس تايمز

عن سلمى عمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *