مارب
مارب

التحالف يتوعد صنعاء بضربه عسكريه قويه ويهدد صالح والحوثي

في رسالة قوية وهامة وجهتها السعودية للحوثي وصالح بعد مماطلتهم في انجاح المشاورات اليمنية بالكويت ، وصل اليوم الاربعاء الى محافظة مأرب نائب قائد القوات البرية السعودية الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز وكان في استقباله لدى وصوله رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد على المقدشي وعدد من القادة العسكريين.

وعقد نائب قائد القوات البرية السعودية اجتماعاً مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي ،وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي ،وقادة التحالف العربي-جبهة مأرب.

وناقش الاجتماع المستجدات العسكرية والأوضاع الميدانية في المرحلة الحالية.

الجدير بالذكر أن تلك زيارة الأمير السعودية لمأرب ليست المرة الأولى، حيث سبق وزار مأرب قبل أشهر برفقة الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية .

في السياق ذاته، ومن مدينة مأرب، جدد نائب قائد القوات الإماراتية المشاركة ضمن عمليات التحالف في اليمن، العقيد ” أحمد الزعابي”، التأكيد على تمسك قوات التحالف العربي بوحدة اليمن واقتراب موعد دخول العاصمة صنعاء وهزيمة المليشيات الحوثية .

وقال الزعابي خلال لقاء مع قوات الجيش الوطني في مأرب “ليس لنا فضل عليكم والفضل لكم أنتم، لبقاء وحدة اليمن، وشعب اليمن”.

وأضاف القائد العسكري الإماراتي، في كلمة له: “نحن هنا اليوم من أجل الطلب منكم بالنظر إلى المستقبل، وننظر بما يهدد محافظة مأرب والمناطق المجاورة، ونحررها، حتى الوصول إلى صنعاء ونحررها وكل مناطق اليمن “.

المصدر:اب برس

عن المتحري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *