وظائف شاغرة بالمريخ

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2016 - 2:30 صباحًا
وظائف شاغرة بالمريخ

نشرت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا مجموعة من الملصقات، أعلنت فيها عن وظائف شاغرة على سطح كوكب المريخ.

وتتميز هذه الرسومات الملونة بتصميمها الإعلاني الجاذب، لتعلن من خلالها ناسا عن توفر وظائف للمعلمين والباحثين والمزارعين وغيرها من المهن الأخرى.

وكلفت ناسا مجموعة من الفنانين في العام 2009، العمل على هذه الملصقات لعرضها في مركز كينيدي للفضاء، ويهدف مضمون الملصقات إلى استكشاف الفضاء وتخيل البشر لشكل الحياة على سطح المريخ.

بدأت ناسا استخدام هذه الملصقات من أجل تشجيع السياحة الفضائية أيضا، ومساعدة الناس على تخيل مستقبل الفضاء، وتتيح هذه الوظائف على سطح المريخ الاستمتاع برؤية النظام الشمسي من أعالي الجبال، ورؤية كوكبي فوبوس وديموس إضافة للعمل ليلا على سطح كوكب فوبوس، حيث ستوفر ناسا مكتبا يطل على المريخ من فوبوس.

وأصدرت ناسا في وقت سابق من العام 2015، خطة من ثلاث خطوات لاستعمار كوكب المريخ، من خلال “رحلة إلى المريخ”، ويتوقع ألا تتواجد هذه المستعمرات قبل العام 2030.

المصدر : RT Arabic

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.